السبت، 10 مايو 2025

02:10 ص

بين الدعم والشماتة.. كيف تعامل المشاهير مع أزمة بوسي شلبي؟

بوسي شلبي ومحمود عبد العزيز

بوسي شلبي ومحمود عبد العزيز

فاطمة سليمان

A .A

تصدّرت الإعلامية بوسي شلبي ترند محرك البحث جوجل، وذلك بسبب الجدل حول حقيقة طلاقها من الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، وتضارب الروايات حول ما إذا كانت الإعلامية المعروفة على ذمة الممثل الشهير قبل رحيله أم أنه كان قد طلقها.

وبعد حدوث ذلك التضارب، خرج مشاهير ليعلّقوا على هذا الجدل فمنهم من دعم بوسي شلبي ومنهم من شمّت فيها.

غادة إبراهيم

كانت الفنانة غادة إبراهيم أول من هاجم بوسي شلبي بعد أزمتها، فنشرت غادة مقطع فيديو عبر حسابها على موقع “فيسبوك” وعلقت عليه: “ومن أعمالهم سلط عليهم.. كمية شر وتنمر وسواد وآذى من المخلوقة البشعة دي.. إللي داخلين يدافعوا عنها ويطبلوا.. اللي صور الفيديو ده ياريت يتواصل معايا عشان أقول له قد إيه إنه راجل محترم وشجاع”.

وتابعت إبراهيم: “البشعة دي مش بتضيع لحظة متتابعش أخباري بعمل إيه ولا بصور مع مين ولا بحضر فين إلا وتنشر سمها وسوادها في المكان اللي بكون فيه أو للأشخاص إللي بتعامل معاهم حاجة أقذر وأبشع ما يكون.. تخيلوا بتعاتب المذيعة إنجي هشام وبتهددها برئيس القناة عشان عملت معايا لقاء ونزل في رمضان وعمل أعلى نسبة مشاهدة وتريند”.

واستكملت: “بس إن ربك لبالمرصاد رئيس القناة طلع محترم جدا ومحذفش كلمة من الحلقة والمذيعة الجميلة ردت عليها وأفحمتها وحظها العسر خلى المحترم ده يصورها فيديو صوت وصورة”.

واختتمت غادة إبراهيم: “هتعملي إيه شر وتنمر تاني يا حيزبونة يا حربوقة شوفي خيبتك بقي اللي بقت عالمية وعلى كل لسان ربنا بيخلص منك أفعالك وبيرد لك كل الآذى اللي آذتيه لناس كتير أولهم أنا.. حسبي الله ونعم الوكيل الله ينتقم منك ويفضحك كمان وكمان اللهم آمين”.

طارق الشناوي يدافع عن بوسي شلبي

أما عن الناقد طارق الشناوي الذي أنصف بوسي شلبي عبر حسابه على موقع “فيسبوك”، وكتب منشورًا قاله فيه: “شهادة حق أمام ربنا، في كل لقاءتنا أنا ومحمود عبدالعزيز والإعلامية بوسي شلبي كانت دائمًا ثالثتنا، باعتبارها زوجته داخل وخارج مصر، في كان وباريس، ودبي، وأبوظبي، ووهران، والدوحة، والمنامة، ودمشق، والكويت، وقرطاج، ومسقط، وغيرها من المهرجانات والتظاهرات الفنية”.

وأضاف: “أنها دائما بالنسبة لي زوجته، وفي أيامه الأخيرة وهو يصارع الموت، كانت مقيمة معه في المستشفي في باريس والقاهرة، وقدمت لها العزاء في مسجد الشرطة باعتبارها أرملته”.

وتابع: “أقيمت ندوة لتأبين الفنان الراحل محمود عبدالعزيز في مهرجان الأقصر السينمائي، التي أدرتها وشارك فيها كل من محمد محمود عبدالعزيز ومحمود حميدة، وطلبت من بوسي أن تتابع الندوة من مقاعد الجمهور لأنها لم تحتمل تلك اللحظة، وفي نهاية الندوة قبّل محمد محمود عبدالعزيز أرملة أبيه بوسي شلبي على جبينها”.

وفي ختام حديثه قال: “تلك الشهادة شعرت أنني يجب أن أعلنها الآن، ومع كامل احترامي لأحكام القضاء المصري الشامخ”.

شذى حسون تدعم بوسي شلبي

وفي فيديو نشرته شذى حسون لتنصف صديقتها بوسي شلبي عبر حسابها على منصة “إنستجرام” من خلال خاصية “ستوري”، قالت إنها متأثرة للغاية لما يحدث لصديقة عمرها الإعلامية بوسي شلبي وكم هي تمر بوضع سيئ في الوقت الحالي، مضيفة أنها لم تكن تتوقع أن يحدث ذلك بها وأن يتهمها ورثة محمود عبدالعزيز بأن والدهم طلقها بعد شهر ونصف من الزواج.

وأوضحت حسون: “كذا مرة عزموني عندهم في البيت ورحبوا بي كزوج وزوجة، ومش أنا لوحدي دا كتير من ممثلين وإعلامين شافوا وحضروا الكلام دا وإنهم فعلا متجوزين.. بجد حرام اللي بيحصل فيها”.

ابنة شقيقة محمود عبدالعزيز

بينما خرجت داليا العزبي، ابنة شقيقة محمود عبد العزيز لتدافع عن بوسي شلبي وتقول كلمة حق عبر حسابها على موقع “فيسبوك”، حيث قالت: “شهادة حق أحاسب عليها أمام الله.. بوسي شلبي كانت زوجة خالي رحمة الله عليه حتى آخر لحظة في عمره”.

search