أسامة فيصل يكشف مفاجأة بشأن رحيله عن الزمالك
أسامة فيصل
كشف مهاجم البنك الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي أسامة فيصل، عن تفاصيل جديدة تتعلق برحيله عن نادي الزمالك.
وفي تصريحات له خلال برنامج "كابيتانو مصر"، أوضح فيصل أنه أبلغ حسين لبيب، رئيس الزمالك وقتها، برغبته في البقاء في الفريق، إلا أن لبيب طلب منه الانتقال إلى أحد الأندية الأخرى، مهددًا إياه بالتدريب مع فريق الشباب إذا لم يقم بذلك.
وأوضح فيصل أنه كانت لديه رغبة في الاستمرار مع الزمالك كونه كان ناشئًا في النادي، إلا أن قرارات الإدارة أجبرته على الرحيل.
وبعد هذه التطورات، انتقل أسامة فيصل إلى البنك الأهلي في موسم 2021-2022 على سبيل الإعارة، ثم جدد إعارته في الموسم التالي قبل أن ينتقل بشكل نهائي في الموسم الماضي.
إشادة أسامة فيصل بإدارة البنك الأهلي
أشاد أسامة فيصل بإدارة البنك الأهلي، مؤكدًا أنها دعمت مسيرته بقوة خاصة في موسمه الأول مع الفريق بسبب معاناته من الإصابات.
وأضاف فيصل أن دعم الإدارة كان له دور كبير في تألقه في الموسم الثاني، حيث قدم أداءً مميزًا وساهم في تحسين مستوى الفريق.
كواليس أولمبياد باريس
وفيما يتعلق بمشاركته مع المنتخب الأولمبي المصري في أولمبياد باريس، كشف أسامة فيصل أن روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، طلب من اللاعبين بعد خسارة نهائي بطولة أفريقيا تحت 23 سنة أمام المغرب، السعي للحصول على ميدالية في الأولمبياد، مستلهمًا إنجاز البرازيل في أولمبياد 2016.
وأشار فيصل إلى أن محمد النني وأحمد سيد زيزو كان لهما دور كبير في تحفيز اللاعبين، حيث زرعوا في أذهانهم أهمية الفوز بالميدالية.
وأضاف أنه رغم خوض المنتخب الأولمبي لمباريات قوية في الأولمبياد، إلا أن تفاصيل بسيطة في مباراة فرنسا حالت دون تحقيقهم لميدالية.
خسارة المنتخب الأولمبي في النهائيات
وخسر المنتخب الأولمبي نهائي بطولة أفريقيا تحت 23 سنة التي أُقيمت في المغرب، حيث واجه أصحاب الأرض وانتهت المباراة بفوز المغرب بهدفين مقابل هدف.
مشوار المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس
شهد مشوار المنتخب الأولمبي المصري في أولمبياد باريس تباينًا في الأداء، حيث خسر المنتخب في نصف النهائي أمام فرنسا، البلد المضيف، بعد التمديد بنتيجة 3-1.
ثم تعرض المنتخب لخسارة كبيرة أمام المغرب في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، حيث انتهت المباراة بسداسية نظيفة.
فرصة أسامة فيصل مع المنتخب الأول
وعن فرصته مع المنتخب الأول، أكد أسامة فيصل أنه تلقى دعمًا من حسام حسن، مدرب المنتخب الأول، الذي تحدث معه وأكد ثقته في قدراته، وأخبره أنه سيعتمد عليه ويمنحه الفرصة في الفترة المقبلة.
وقد شارك أسامة فيصل في 8 مباريات دولية مع المنتخب الأول، منها 4 مباريات تحت قيادة حسام حسن.
الأكثر قراءة
-
"حاولت تهرب من شقة صديقها".. مصرع ربة منزل سقطت من الطابق الرابع بحدائق أكتوبر
-
"سمعنا خناقة وشوفنا ست بتهرب".. شهود يرون تفاصيل سقوط سيدة من شقة حبيبها بالمرج
-
هل تنبأ مسلسل سيمبسون بتعادل مصر وإيران في كأس العالم؟.. خبير تكنولوجيا يجيب
-
من كان معها؟.. الأمن يحقق في سقوط فتاة من الطابق الخامس بكمبوند شهير بأكتوبر
-
بعد زيادة المعاشات 15%.. ما عقوبة الحصول على المعاش دون وجه حق؟
-
"حلوا مشاكل المصريين الأول".. برلماني يرفض تملك الأجانب للعقار
-
مباراة منتخب مصر وأستراليا القادمة في كأس العالم 2026.. الموعد والقنوات الناقلة
-
مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم 2026.. مواجهات مثيرة لـ إنجلترا والبرتغال والأرجنتين
أخبار ذات صلة
الجزائر تتعادل مع النمسا في مباراة مثيرة وتحجز بطاقة التأهل إلى دور الـ32
28 يونيو 2026 07:18 ص
ميسي يواصل هوايته والأرجنتين تتخطى الأردن بثلاثية سهلة في كأس العالم
28 يونيو 2026 07:16 ص
ميسي في الصدارة.. ترتيب هدافي كأس العالم 2026 بعد نهاية دور المجموعات
28 يونيو 2026 08:45 ص
كولومبيا تحسم الصدارة بتعادل سلبي أمام البرتغال في كأس العالم 2026
28 يونيو 2026 04:59 ص
ماييلي يسجل والكونغو الديمقراطية تقلب الطاولة على أوزبكستان بكأس العالم
28 يونيو 2026 04:58 ص
أوزبكستان تتقدم على الكونغو الديمقراطية في الشوط الأول بكأس العالم
28 يونيو 2026 03:39 ص
كرواتيا تتقدم على غانا وإنجلترا تتعثر أمام بنما سلبيًا
28 يونيو 2026 01:16 ص
الزمالك يعلن انطلاق حملة "الدرع جايلك".. والمحطة الأولى طنطا
28 يونيو 2026 01:00 ص
أكثر الكلمات انتشاراً