أسامة فيصل يكشف مفاجأة بشأن رحيله عن الزمالك
أسامة فيصل
كشف مهاجم البنك الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي أسامة فيصل، عن تفاصيل جديدة تتعلق برحيله عن نادي الزمالك.
وفي تصريحات له خلال برنامج "كابيتانو مصر"، أوضح فيصل أنه أبلغ حسين لبيب، رئيس الزمالك وقتها، برغبته في البقاء في الفريق، إلا أن لبيب طلب منه الانتقال إلى أحد الأندية الأخرى، مهددًا إياه بالتدريب مع فريق الشباب إذا لم يقم بذلك.
وأوضح فيصل أنه كانت لديه رغبة في الاستمرار مع الزمالك كونه كان ناشئًا في النادي، إلا أن قرارات الإدارة أجبرته على الرحيل.
وبعد هذه التطورات، انتقل أسامة فيصل إلى البنك الأهلي في موسم 2021-2022 على سبيل الإعارة، ثم جدد إعارته في الموسم التالي قبل أن ينتقل بشكل نهائي في الموسم الماضي.
إشادة أسامة فيصل بإدارة البنك الأهلي
أشاد أسامة فيصل بإدارة البنك الأهلي، مؤكدًا أنها دعمت مسيرته بقوة خاصة في موسمه الأول مع الفريق بسبب معاناته من الإصابات.
وأضاف فيصل أن دعم الإدارة كان له دور كبير في تألقه في الموسم الثاني، حيث قدم أداءً مميزًا وساهم في تحسين مستوى الفريق.
كواليس أولمبياد باريس
وفيما يتعلق بمشاركته مع المنتخب الأولمبي المصري في أولمبياد باريس، كشف أسامة فيصل أن روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، طلب من اللاعبين بعد خسارة نهائي بطولة أفريقيا تحت 23 سنة أمام المغرب، السعي للحصول على ميدالية في الأولمبياد، مستلهمًا إنجاز البرازيل في أولمبياد 2016.
وأشار فيصل إلى أن محمد النني وأحمد سيد زيزو كان لهما دور كبير في تحفيز اللاعبين، حيث زرعوا في أذهانهم أهمية الفوز بالميدالية.
وأضاف أنه رغم خوض المنتخب الأولمبي لمباريات قوية في الأولمبياد، إلا أن تفاصيل بسيطة في مباراة فرنسا حالت دون تحقيقهم لميدالية.
خسارة المنتخب الأولمبي في النهائيات
وخسر المنتخب الأولمبي نهائي بطولة أفريقيا تحت 23 سنة التي أُقيمت في المغرب، حيث واجه أصحاب الأرض وانتهت المباراة بفوز المغرب بهدفين مقابل هدف.
مشوار المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس
شهد مشوار المنتخب الأولمبي المصري في أولمبياد باريس تباينًا في الأداء، حيث خسر المنتخب في نصف النهائي أمام فرنسا، البلد المضيف، بعد التمديد بنتيجة 3-1.
ثم تعرض المنتخب لخسارة كبيرة أمام المغرب في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، حيث انتهت المباراة بسداسية نظيفة.
فرصة أسامة فيصل مع المنتخب الأول
وعن فرصته مع المنتخب الأول، أكد أسامة فيصل أنه تلقى دعمًا من حسام حسن، مدرب المنتخب الأول، الذي تحدث معه وأكد ثقته في قدراته، وأخبره أنه سيعتمد عليه ويمنحه الفرصة في الفترة المقبلة.
وقد شارك أسامة فيصل في 8 مباريات دولية مع المنتخب الأول، منها 4 مباريات تحت قيادة حسام حسن.
الأكثر قراءة
-
"سمعنا خناقة وشوفنا ست بتهرب".. شهود يرون تفاصيل سقوط سيدة من شقة حبيبها بالمرج
-
أهداف وملخص مباراة مصر وإيران 1-1 في كأس العالم 2026 (فيديو)
-
هل تنبأ مسلسل سيمبسون بتعادل مصر وإيران في كأس العالم؟.. خبير تكنولوجيا يجيب
-
موعد مباراة مصر القادمة بعد التأهل لدور الـ 32 في كأس العالم
-
"العصابة نقصت واحد".. حيلة ذكية تنقذ سائق توكتوك من كمين على المحور
-
الذهب يسجل خسارة أسبوعية مع ارتفاع الدولار.. إلى أين تتجه الأسعار؟
-
بعد زيادة المعاشات 15%.. ما عقوبة الحصول على المعاش دون وجه حق؟
-
من كان معها؟.. الأمن يحقق في سقوط فتاة من الطابق الخامس بكمبوند شهير بأكتوبر
أخبار ذات صلة
كولومبيا تحسم الصدارة بتعادل سلبي أمام البرتغال في كأس العالم 2026
28 يونيو 2026 04:59 ص
ماييلي يسجل والكونغو الديمقراطية تقلب الطاولة على أوزبكستان بكأس العالم
28 يونيو 2026 04:58 ص
أوزبكستان تتقدم على الكونغو الديمقراطية في الشوط الأول بكأس العالم
28 يونيو 2026 03:39 ص
كرواتيا تتقدم على غانا وإنجلترا تتعثر أمام بنما سلبيًا
28 يونيو 2026 01:16 ص
الزمالك يعلن انطلاق حملة "الدرع جايلك".. والمحطة الأولى طنطا
28 يونيو 2026 01:00 ص
توفيرا للنفقات.. الأوروجواي تلغي رحلة العودة الخاصة بعد الإقصاء من مونديال 2026
27 يونيو 2026 11:15 م
أزمة تهز المونديال.. اتهام قائد كاب فيردي بـالاعتداء على برازيلية قبل لقاء الأرجنتين
27 يونيو 2026 11:00 م
طارمي: لطالما اشتكينا من بعض الأمور والمعاملة بالبطولة.. إنها كارثة كأس العالم
27 يونيو 2026 10:31 م
أكثر الكلمات انتشاراً