عضتها وضربتها.. ضبط سيدة عذبت طفلتها الرضيعة بأكتوبر
حبس سيدة - أرشيفية
ألقت الأجهزة الأمنية القبض على سيدة في العقد الثالث من العمر لتعديها بالضرب والعض لطفلتها الرضيعة، ما أدى إلى إصابتها بإصابات بالغة الخطورة، بدائرة قسم أكتوبر ثالث، اليوم الأربعاء، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.
سيدة تُعذب طفلتها الرضيعة
تلقى مدير المباحث الجنائية بالجيزة، اللواء هاني شعراوي، إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة أكتوبر ثالث، المقدم محمد داود، يفيد بورود بلاغًا من المستشفى، بوصول طفلة مع والدتها مُصابة بكدمات متنوعة، وعضة بشرية.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وبالفحص تبين وجود طفلة رضيعة 10 أشهر، بها آثار كدمات شديدة، وعضة بشرية في فخذيها، وحالتها العامة سيئة.
متجوزة عرفي ووالد الطفلة محبوس
وبمواجهة الأم قالت إنها متزوجة عرفيًا من شاب يصغرها بـ8 سنوات، ومحبوس منذ فترة في إحدى القضايا، ورفضت الاعتراف بالإصابات الُملحقة بطفلتها، وأردفت قائلة “هي وقعت من فوق”.
ويتولى رجال المباحث إجراء التحريات، وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات وأسباب الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.
أم ألقت بطفليها من أعلى كوبري العامرية
وفي وقت سابق، أمرت نيابة العامرية بالإسكندرية، بحبس أم ألقت بطفليها من أعلى كوبري العامرية غرب الإسكندرية، 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت لها تهمة الشروع في القتل، وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.
وطلب محامي المتهمة عرضها على الطب النفسي بادعاء أنها مريضة تعالج نفسيًا منذ عدة أشهر ولديها أمراض نفسية من بينها الاكتئاب، لافتًا إلى أن ابنتها الأخرى أكدت خلال التحقيقات تعاطيها للأدوية مختلفة.
كان أهالي العامرية فوجئوا بسقوط طفلين، من أعلى كوبري العامرية غرب الإسكندرية، بعد أن ألقتهما أمهما متعمدة، وجرى نقل الطفلين إلى مستشفى العامرية لتلقى العلاج اللازم.
وكان قسم العامرية أول تلقى بلاغًا بسقوط طفلين من أعلى كوبري العامرية، وتمكن الأهالي من منع الأم من إلقاء نفسها.
وتوجهت قوة من القسم إلى مكان البلاغ بصحبة سيارات الإسعاف، وكشفت مصادر طبية بمستشفى العامرية العام غرب الإسكندرية عن تطورات الحالة الصحية للطفلين “يسرا” و”محمود”، ضحيتي واقعة إلقائهما من أعلى كوبري العامرية بواسطة والدتهما صباح اليوم.
تبين أن الطفلة يسرا البالغة من العمر 9 سنوات، مصابة بكسور متعددة في الوجه والأطراف، وتخضع للرعاية الطبية اللازمة تحت إشراف فريق من أطباء العظام والتجميل.
وأضافت المصادر أن شقيقها الأصغر محمود، 6 سنوات، حالته الصحية حرجة للغاية، إذ أصيب بنزيف في المخ وارتجاج شديد، بالإضافة إلى نزيف داخلي في البطن، وتم وضعه تحت الملاحظة الدقيقة بالعناية المركزة مع إجراء الإسعافات اللازمة ومحاولات وقف النزيف وإنقاذ حياته.
وتواصل الجهات الأمنية التحقيق مع الأم لمعرفة دوافعها الحقيقية وراء ارتكاب الواقعة، مع فحص مدى سلامتها النفسية والعقلية.
الأكثر قراءة
-
صراع مفتوح.. ماذا توقع الذكاء الاصطناعي بشأن نتيحة مباراة مصر وإيران؟
-
أهداف وملخص مباراة مصر وإيران 1-1 في كأس العالم 2026 (فيديو)
-
مشاهدة مباراة العراق والسنغال مجانا في كأس العالم 2026
-
موعد مباراة مصر القادمة بعد التأهل لدور الـ 32 في كأس العالم
-
شركات التمويل وفن صناعة الغارمين.. الوجه المظلم لقروض الغلابة في مصر
-
"العصابة نقصت واحد".. حيلة ذكية تنقذ سائق توكتوك من كمين على المحور
-
الذهب يسجل خسارة أسبوعية مع ارتفاع الدولار.. إلى أين تتجه الأسعار؟
-
مشهد يخطف القلوب.. خريجة جامعة جنوب الوادي تُبكي الملايين بصورة والدها الراحل في حفل التخرج
أخبار ذات صلة
حكم نهائي بحبس زوج نقل عدوى "الإيدز" لزوجته بعد ممارسات شاذة
27 يونيو 2026 04:25 م
ضبط سائق ميكروباص دهس فتاة وهرب بمصر الجديدة.. والسبب "لا يحمل رخصة قيادة"
27 يونيو 2026 04:12 م
القبض على المتهم بإدارة كيان تعليمي وهمي بالدقي
27 يونيو 2026 03:24 م
"صاحبها لسة عايش".. العثور على جزء من قدم بشرية في المقابر والأمن يفك اللغز
27 يونيو 2026 02:40 م
كشف ملابسات ادعاء شخص تعرضه لتهديد من شرطي بسلاح أبيض لترك منزله بالمعصرة
27 يونيو 2026 02:37 م
"بمشاركة ممثلي 50 دولة".. الداخلية تدرس سبل مواجهة الجريمة السيبرانية
27 يونيو 2026 01:41 م
حبس ياسمينا المصري شهرًا وتغريمها 15 ألف جنيه بقضية سب أشرف زكي
27 يونيو 2026 01:27 م
مصرع عامل ديلفري في حادث تصادم بدار السلام
27 يونيو 2026 01:15 م
أكثر الكلمات انتشاراً