أرملة شيكا: لم أتاجر بمرضه.. ورفضت 3 آلاف جنيه من الزمالك
اللاعب الراحل إبراهيم شيكا
كشفت هبة التركي، أرملة لاعب نادي الزمالك الراحل إبراهيم شيكا، عن التجربة القاسية التي مر بها زوجها خلال مرضه وحتى رحيله، قائلة: "من توقعت سندهم تخلوا عنه في أصعب لحظات حياته".
وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "90 دقيقة" على قناة "المحور"، قالت التركي: "كتير خذلوني، مكنتش أنتظر منهم مساعدات مالية، كنت منتظرة منهم مجرد الحضور لزيارته أو تقديم واجب العزاء".
وأضافت عن عزاء زوجها الذي أقيم في نادي الزمالك بدعم من ممدوح عباس: "رغم ذلك لم يحضر إلا أربعة لاعبين فقط، وهم: قفشة، وسيد نمار، ومحمد شحاتة، وحسين السيد. البقية لم يحضروا، لا أثناء مرضه ولا بعد وفاته".
وتابعت زوجة الراحل بأسى: "ظلموه وهو على قيد الحياة، اتهموه بادعاء المرض والاتجار به، وعندما رحل لم يظهر أحد لتوديعه. لم أكن أتهرّب من الإعلام، كما ظن البعض، بل كنت غير قادرة على الحديث. شعرت أنني عُدت إليكم منهارة، وقد خسرت معركةً خضتها بكل ما أملك".
وكشفت "التركي" عن موقف نادي الزمالك خلال فترة مرض زوجها، موضحة: "ذهبت إلى النادي، فقدموا لي ظرفًا يحتوي على 3 آلاف جنيه، لكني رفضت أخذه، ليس لقلة المبلغ، بل لأنني لست بحاجة إلى صدقة".
وأضافت: "لم يتواصل أحد معي، وسمعت فقط أن أحد أعضاء الإدارة حضر العزاء وغادر دون أن أعرف من هو".
وأردفت قائلة إنها سمعت عن نية لتعيينها في وظيفة داخل النادي بدون مقابل مادي، لكنها أكدت أنها لم تكن تطالب بوظيفة، بل كانت تتمنى أن يعيش زوجها بكرامة وأن يتمكن من إعالة أسرته.
واختتمت حديثها بكلمات مؤثرة تعبر عن لوعتها: "بعد أن كنت أردد دعائي أن يشفيه الله، صرت الآن أطلب له الرحمة، ربنا رحمه من قسوة النفاق والظلم الذي تعرّض له طوال فترة مرضه، إبراهيم عنى كتير وتعب أكتر"
لم أتاجر بمرضه.. وهو من طلب توثيق معاناته
وفي سياق آخر، تحدثت هبة التركي عن المعاناة والظلم الذي عاشتهما خلال فترة مرض زوجها، مؤكدة أنها كانت أشد من الوصف، حتى اضطرت لطلب المساعدة لعلاجه. وأقسمت أنها عانت من ظلم شديد ولم تتمكن من الحديث عن كل التفاصيل، مشيرة إلى أنها كانت تحصل على علاج زوجها بالتوسل.
وأوضحت أن تصويرها لحالة زوجها لم يكن سعيًا للشهرة أو المال، بل بناءً على طلبه لتوثيق معاناته لأبنائه. وأكدت أنها لم تتاجر بمرضه ولم تحصل على أي مقابل مادي من أحد. كما أشارت إلى الهجوم الذي تعرضت له واتهامها بالتزييف، بينما كانت تعيش مع رجل يحتضر. وأضافت أن زوجها هو من كان يطلب منها أن تظهر أمامه جميلة.
وذكرت أنها قضت أربعة أشهر كاملة في المستشفى ولم تفارقه، مؤكدة أن الكثير من اللاعبين الذين كانوا أصدقاءه قد تجاهلوه وحظروه، معربة عن ألمها لعدم زيارتهم له حتى في أيامه الأخيرة. واختتمت حديثها برسالة مؤلمة عن أمنية زوجها بدخول نادي الزمالك مرة أخرى وتوقفه عن طلب العلاج وكأنه ارتاح من الألم قبل وفاته، معبرة عن وجعها وشعورها بالظلم بعد رحيله.
الأكثر قراءة
-
واقعة مأساوية جديدة.. غرق شاب داخل حمام سباحة أثناء التدريب
-
"التارترازين".. كيف تفرق بين اللب المغشوش والطبيعي قبل الشراء؟
-
تتلف الحمض النووي.."التارترازين" كارثة صحية في اللب السوبر والسوداني
-
لحديثي التخرج.. تفاصيل أحدث وظائف في بنك القاهرة 2026
-
هل تم تغيير امتحان الثانوية العامة أثناء انعقاده؟.. التعليم ترد
-
تحذير عاجل بشأن سحب شقق الإسكان الاجتماعي 2026 من هذه الفئات
-
ثلاثية الأزمة في المستشفيات
-
إلى صومالي لاند.. صفقة سرية بين نتنياهو وترامب لتهجير الشعب الفلسطيني
أخبار ذات صلة
بكري: التاريخ سيتوقف أمام دور السيسي في مواجهة مخطط الشرق الأوسط الجديد
23 يونيو 2026 10:30 م
14% زيادة في إنتاج البيض.. انخفاض الأسعار وفتح أسواق تصديرية جديدة
24 يونيو 2026 02:32 ص
بسمة وهبة: منتخب مصر "خلى الحياة لونها بمبي".. والمساجد امتلأت في صلاة الفجر
24 يونيو 2026 01:48 ص
كيف تؤثر الأمراض الجلدية على الثقة بالنفس وجودة الحياة؟.. خبيرة جلدية تجيب (خاص)
24 يونيو 2026 01:40 ص
500 جنيه شهريا دون خدمة.. البرلمان يطالب بإلغاء رسوم النظافة على مراكز الشباب
23 يونيو 2026 09:59 م
"صناعة النواب" تطالب بإعادة هيكلة مبادرات دعم المصانع المتعثرة
23 يونيو 2026 09:07 م
برلماني: وزير التموين يتعهد بعدم تطبيق الدعم النقدي قبل حوار مجتمعي
24 يونيو 2026 12:26 ص
نقل النواب: لا تهاون في متابعة تنفيذ مشروعات البنية التحتية
23 يونيو 2026 08:33 م
أكثر الكلمات انتشاراً