محام يتخلص من حياته داخل مكتبه بالزقازيق.. ورسالة مؤثرة لأسرته وأصدقائه
الشاب الضحية
شهدت منطقة المدينة الصناعية بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية واقعة مؤسفة، حيث أقدم محامٍ شاب يُدعى “محمد.ع”، يبلغ من العمر 35 عامًا، على إنهاء حياته داخل مكتبه.
محامي ينهي حياته بالزقازيق
وقبل وفاته، نشر المحامي رسالة مؤثرة عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، وجه فيها كلمات وداع إلى أسرته وأصدقائه، وعبّر خلالها عن مشاعر الحزن واليأس التي كان يمر بها، وطلب من الجميع أن يتذكروه بالخير، مقدمًا اعتذاره لكل من يعرفه، ومؤكدًا أنه لم يجد حلاً سوى الرحيل.
رسالة على الفيسبوك
وكتب في رسالته: "لو البوست ده نزل يبقى أنا أخدت القرار اللي بقالي فترة كبيرة بفكر فيه وكنت متردد، القرار ده هو إني أخلّص كل اللي حواليا من إنهم يشيلوا همي".
وتابع: "أبويا أنا كان نفسي أفرحك قوي وكان نفسي إنك تبقى فخور بيا بس للأسف ماعرفتش أعمل كده وللأسف خذلتك".
وأضاف: "أمي أنتي أغلى حاجة عندي في الدنيا والتراب اللي بتمشي عليه ده كان بيريحني إن نفسك في الدنيا وإنك جمبي".
وتابع: "صحابي ابقوا خلوا بالكم من أبويا وأمي وعوضوهم عني ويا رب تبقوا فاكرني طول العمر بالحلو بس أصل هي مش مستاهلة أبقى ميت الموتة دي وسيرتي كمان في الدنيا وحشة".
وأضاف: "ولو أي حد زعلان مني أنا آسف بس مالقتش حل إني يبقى عندي 35 سنة ولسة زي مانا ماعملتش حاجة في دنيتي غير إني أروح لربنا".
بلاغ بوجود جثة
وعقب تداول المنشور، تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بوجود جثة داخل مكتب محاماة في أحد العقارات بالمنطقة.
على الفور، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، التي باشرت التحقيقات للوقوف على ملابسات الواقعة.
وتُجري الجهات المختصة التحقيق في الواقعة، فيما سادت حالة من الحزن بين أهالي المنطقة وزملاء المحامي الراحل الذين عبّروا عن صدمتهم بخبر وفاته.

تحذير
وتحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدة من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.
وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم
الأكثر قراءة
-
رسميًا.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي المنوفية 2026 بالاسم
-
القضاء ينتصر لـ"تاجر ذهب البحيرة".. إلغاء حكم السجن وإحالة المتهمين للمفتي
-
"من النوم للموت".. اعترافات مثيرة لـ والد الطفل ضحية سيارة التجمع الخامس
-
توقع نتيجة مباراة مصر وإيران واكسب 25 ألف جنيه.. الطريقة والشروط
-
اليوم.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية والشرقية والقليوبية 2026
-
سعر صرف الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026.. كم يبلغ في البنوك؟
-
"نسيه وذهب لعمله".. تفاصيل وفاة طفل داخل سيارة والده بالتجمع الخامس
-
تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وهايتي اليوم
أخبار ذات صلة
ضحية النسيان داخل سيارة والده.. التصريح بدفن جثمان الطفل حمزة بالتجمع الخامس
24 يونيو 2026 11:43 م
"خبطه وشتمه".. سائق توكتوك يتعدى على قائد ميكروباص بالإسكندرية
24 يونيو 2026 11:41 م
القبض على 5 أشخاص في واقعة الاعتداء على طبيبة أسنان بشبرا الخيمة
24 يونيو 2026 11:35 م
خلاف على الورث.. مشاجرة بين شقيقين بالفأس والأسلحة البيضاء في الشرقية
24 يونيو 2026 11:25 م
"كان شارب حاجه".. ضبط المتهم بأداء حركات خادشة للحياء بأكتوبر
24 يونيو 2026 11:08 م
"من النوم للموت".. اعترافات مثيرة لـ والد الطفل ضحية سيارة التجمع الخامس
24 يونيو 2026 05:28 م
لامس موضع عفتها.. متحرش ينهش براءة فتاة من ذوي الهمم في بولاق الدكرور
24 يونيو 2026 09:34 م
فيديوهات خادشة وإيحاءات جنسية.. سقوط صانع محتوى في قبضة مباحث الآداب بالإسكندرية
24 يونيو 2026 09:10 م
أكثر الكلمات انتشاراً