افتتاح المقر الجديد للنيابة الإدارية في كوم أمبو "صور"
رئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتح المقر الجديد للنيابة بكوم أمبو بأسوان
شهدت مدينة كوم أمبو بمحافظة أسوان اليوم، افتتاح المقر الجديد للنيابة الإدارية، في احتفالية رسمية حضرها عدد من قيادات الهيئة، وعلى رأسهم رئيس هيئة النيابة الإدارية المستشار عبد الراضي صديق، الذي قام بقص شريط الافتتاح.
افتتاح المقر الجديد للنيابة بكوم أمبو بأسوان
جاء ذلك بحضور نائب محافظ أسوان المهندس عمرو لاشين، ولفيف من قيادات الهيئة، من بينهم: الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية المستشار الدكتور محمد أبو ضيف ومدير إدارة النيابات المستشار منتصر عبد العال، ومدير وحدة العلاقات العامة والمراسم المستشار محمد صلاح مهنا، والمشرف على المقرات، المستشار أحمد حسين هاشم، ورئيس النيابة محمود سعد عبد الحليم، عضو مركز الإعلام والرصد.

وكان في استقبال الوفد؛ عدد من قيادات وأعضاء النيابة الإدارية بمحافظة أسوان، تقدمهم المستشار الدكتور الشافعي صالح، مدير المكتب الفني بأسوان، والمستشار عاطف أبو المجد، مدير فرع الدعوى التأديبية، والمستشار الدكتور إبراهيم بري، مدير نيابة كوم أمبو.
منشآت حديثة وتطور رقمي
وتفقد الحضور المبنى الجديد، الذي يتضمن غرفًا حديثة للأعضاء والجهاز الإداري، واستراحة مجهزة للمستدعين، ومنفذًا خاصًا لتلقي الشكاوى، إلى جانب غرفة للرعاية الطبية العاجلة، تُعد الأولى من نوعها على مستوى مقرات النيابة الإدارية. كما تم ربط المقر الجديد بمنظومة التحول الرقمي لتعزيز كفاءة العمل القضائي والإداري.
كلمات ترحيبية ورسائل تقدير
وألقى المستشار إبراهيم بري كلمة افتتاحية رحّب خلالها برئيس الهيئة والوفد المرافق له، مشيدًا بالدعم المستمر من قيادة الهيئة لتطوير البنية التحتية والمرافق القضائية.

فيما عبّر المستشار عبد الراضي صديق، رئيس هيئة النيابة الإدارية، عن شكره لمحافظة أسوان وعلى رأسها اللواء إسماعيل محمد كمال، محافظ أسوان، ونائبه الدكتور عمرو لاشين، لدعمهما المتواصل لمشروع إنشاء هذا المقر النموذجي، مؤكدًا أهمية تطوير بيئة العمل بما يعكس هيبة النيابة الإدارية ودورها الفاعل في ترسيخ العدالة.

من جهته، عبّر الدكتور المهندس عمرو لاشين عن سعادته بالمشاركة في افتتاح هذا الصرح القضائي، مؤكدًا أن دعم النيابة الإدارية يُعد ركيزة أساسية في مكافحة الفساد وتحقيق العدالة الناجزة.
تبادل الدروع التذكارية
وفي ختام الحفل، جرى تبادل الدروع التذكارية بين الحضور، في لفتة تعكس التقدير المتبادل بين الهيئة والقيادات التنفيذية بمحافظة أسوان.

وصرّح المستشار محمد سمير، المتحدث باسم النيابة الإدارية، أن افتتاح المقر الجديد يأتي ضمن خطة الهيئة لتطوير وتحديث مقراتها على مستوى الجمهورية، في إطار دعم منظومة العدالة ومواكبة التطورات التكنولوجية والإدارية.
الأكثر قراءة
-
"حاولت تهرب من شقة صديقها".. مصرع ربة منزل سقطت من الطابق الرابع بحدائق أكتوبر
-
نموذج إجابة امتحان العربي للثانوية العامة 2026.. جمّع درجاتك
-
يورجن كلوب: لن أزور مصر بسبب محمد صلاح.. ومو ليس لاعبا مثاليا
-
اعترافات صادمة لصديقة ضحية أكتوبر: "صاحبها قفل عليها الباب.. فحاولت الهروب من الشباك"
-
شياطين في ثوب بشر.. كيف تجردت "أم حلوان" وعشيقها من فطرتهما لإنهاء حياة صغيرها تعذيبًا؟
-
من كان معها؟.. الأمن يحقق في سقوط فتاة من الطابق الخامس بكمبوند شهير بأكتوبر
-
ربة منزل تعتدي على رضيعها 9 شهور وتصوره فيديو لطليقها بالوراق
-
تنسيق الثانوية العامة 2026 المتوقع كل المحافظات.. المؤشرات الأولية
أخبار ذات صلة
“كانوا بيكتفوهم ويعذبوهم”.. شاهد يروي تفاصيل صادمة داخل مصحة غير مرخصة بأكتوبر
28 يونيو 2026 09:33 م
محتوى خادش.. موعد أولى جلسات استئناف كروان مشاكل على حكم حبسه عامين
28 يونيو 2026 08:50 م
"ما ينوب المخلص".. مسن يصاب بقطع وتر اليد أثناء فض خلافات أسرية بالزقازيق
28 يونيو 2026 08:47 م
طلب أجرة زيادة.. ضبط سائق تطبيق نقل ذكي لاتهامه بتهديد طالبة بالقاهرة
28 يونيو 2026 08:07 م
الداخلية تكشف ملابسات دهس سائق عمدًا لشخص في القليوبية
28 يونيو 2026 07:47 م
سامي عبد الراضي: لقب سفاح التجمع ولد في "تليجراف مصر" وتناقلته وسائل الإعلام الأخرى
28 يونيو 2026 07:27 م
"خلصت وصليت الفجر".. اعترافات صادمة للمتهم في واقعة "حمارة القليوبية"
28 يونيو 2026 07:26 م
بتهمة غسل الأموال.. تأييد حبس البلوجر مودة الأدهم لمدة عام
28 يونيو 2026 07:17 م
أكثر الكلمات انتشاراً