لقاء الخميسي تروي موقفا لسيدة أحبت زوجها عبدالمنصف، وتوجه نصيحة للسيدات: "ماتخربيش بيتك"
لقاء الخميسي وعبد المنصف
تصدر وسم الفنانة لقاء الخميسي، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن خرجت الفنانة إيمان الزيدي بمنشور صادم، أعلنت فيه انفصالها عن محمد عبدالمنصف، زوج الأولى، مشيرة إلى أن الطلاق تم بعد زواج شرعي دام أكثر من 7 سنوات، مما جعل شكل صدمة للبعض.
وفي وقت سابق، روت الفنانة لقاء الخميسي في لقاء جمعها بزوجها محمد عبدالمنصف، قصة سيدة صارحتها بحبها لزوجها، قائلة إنها تعاملت مع الموقف بهدوء وحكمة حتى يظل البيت قائمًا.
لقاء الخميسي
وقالت لقاء الخميسي في برنامج “ست الستات” الذي عُرض قبل خمسة أشهر، إنها فوجئت بسيدة تبدي إعجابها بزوجها عبدالمنصف، لافتا إلى أن زوجها على خلق ويحافظ على صلاته، إلا أن الطرف الآخر- السيدة- بالغت في إعجابها، "لكن عشمها في الآخر طلع على شونة بعد أن تعدت الحدود، وأنا اتكلمت معاه".
وأوضحت: "هي جت كلمتني ببجاحة قالت لي أنا بحبه وعايزة أبقى معاه.. ست سمجة، وأنا بصراحة ماقولتلوش، فضلت قاعدة ساكتة اتفرج، وهو من نفسه انسحب.. هيخرب بيته ليه، إحنا بنحب بعض ومعانا عيال".

نصائح لقاء الخميسي
ووجهت لقاء، نصيحة للسيدات اللاتي يكتشفن خيانة أزواجهن، قائلة إن الزوجة لا بد أن تهدأ وتعرف سبب الخيانة "عشان متخربش بيتها.. إحنا بشر مش ملائكة.. مين فينا مبيغلطش، وإلا مكانش بقى في صح وغلط".
واستكملت لقاء حديثها: "لازم تديله فرصة وتعرف منه إيه السبب.. هل في حاجة مش عاجباك فيا أو زهقت مني؟.. هتخربي بيتك ليه؟!.. ممكن يكون عنده سبب، ممكن تكوني غلطتي وإنتي مش واخدة بالك".
وتحدثت لقاء الخميسي في اللقاء ذاته، عن عبدالمنصف، واصفة إياه بأنه أبيها الثاني لأنه يشبهه كثيرًا، وصوته هادئ ويأخذ قراراته بحكمة.
وأثارت الفنانة إيمان الزيدي، ضجة في الأوساط الفنية خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت علاقتها بحارس مرمى الزمالك الأسبق محمد عبدالمنصف.

اقرأ أيضًا
لها مشاهد محذوفة، من هي إيمان الزيدي التي أعلنت طلاقها من محمد عبدالمنصف؟
الأكثر قراءة
-
سعر صرف الدولار مقابل الجنيه اليوم الأحد 22 فبراير 2026.. كم وصل؟
-
“ساب خطيبته وملمسنيش”.. أقوال رحمة المتسببة في واقعة إسلام ضحية “بدلة الرقص” (خاص)
-
بعد اختفائه من داخل الحضانة.. العثور على جثمان الطفل مازن غريقًا بأسيوط
-
تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة 2026.. خطوات ورقم الاستعلام
-
مباراة استعراضية بين قدامى الإسماعيلي والأهلي في افتتاح الدورة الرمضانية
-
"نارنا بردت"، رد فعل أسرة ضحية غدر جيرانه بالبحيرة بعد إحالة أوراق المتهمين للمفتي
-
موعد مباراة برشلونة اليوم والقنوات الناقلة
-
30 دقيقة ببدلة الرقص.. أقوال إسلام ضحية "ميت عاصم" أمام جهات التحقيق (خاص)
أخبار ذات صلة
"وقت بدل ضائع".. نصيحة ذهبية من برنامج "توأم رمضان" لمن تفوتهم الصلاة
22 فبراير 2026 11:05 م
كيف تحول أزمتك إلى فرصة؟.. عمرو خالد يوضح الرؤية القرآنية
22 فبراير 2026 07:14 م
القطايف بالقشطة والمكسرات، وصفة حلو تزيّن ليالي رمضان
22 فبراير 2026 02:51 م
ألمانيا تحظر استخدام الأطفال لمواقع التواصل الاجتماعي
22 فبراير 2026 02:38 م
لديه حلم واحد.. إسلام يحمل أمه على كتفه للمستشفى يوميًا
21 فبراير 2026 05:51 م
بعد واقعة صلاة "البلوجر" وخطيبته جماعة.. عالم أزهري يرد: "لا تجوز شرعًا"
22 فبراير 2026 12:40 ص
وزع الوجبات ورحل صائمًا.. المنصورة تودع ابنها الخلوق المتفوق معتصم زكريا
22 فبراير 2026 12:14 ص
زواج عرفي وهروب وشيك بمليون جنيه.. القصة الكاملة لـ"نور ومارو" ( خاص)
21 فبراير 2026 07:10 م
أكثر الكلمات انتشاراً