بعد الطعن على قرار الإيقاف.. عودة مهندسة بمياه القليوبية إلى عملها
شركة مياه القليوبية
قضت المحكمة العمالية بمدينة بنها، بمحافظة القليوبية، بعودة المهندسة نانسي السيد عنتر إلى عملها بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القليوبية، وذلك بعد قبول الطعن المقدم منها على قرار إيقافها عن العمل، وإلغاء القرار الصادر بحقها.
وأعربت المهندسة نانسي السيد عنتر عن تقديرها للقضاء المصري، مؤكدة أن الحكم أعاد إليها حقها واعتبارها بعد فترة وصفتها بالصعبة، مشيرة إلى أن العدالة أنصفتها.
وقالت عقب صدور الحكم: “ربنا رجّعلي حقي.. والقضاء أنصفني وكسبت القضية”، كما وجهت الشكر لكل من ساندها ووقف بجوارها خلال فترة إيقافها، مثمنة دعم أسرتها والمقربين منها، إلى جانب كل من قدم لها المساندة حتى صدور حكم المحكمة بعودتها إلى عملها من جديد.
كانت قد وجهت المهندسة نانسي السيد عنتر استغاثة عاجلة إلى رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ومحافظ القليوبية كما تقدمت بعدد من الشكاوى للجهات المختصة بعد أن تعرضت لما وصفته بالظلم والتعسف الجسيم داخل شركة المياه والشرب والصرف الصحي بالقليوبية.
وقالت إنها تقدمت بمذكرة رسمية إلى رئيس النيابة الإدارية ولرئيس الشركة القابضة لمياه الشرب طالبت المهندسة نانسي السيد بالتحقيق في الممارسات التي تعرضت لها مؤكدة أنها تعمل بالشركة منذ عام 201، وأن جميع زملائها يشهدون بكفاءتها وحسن سيرتها الوظيفية.
وأوضحت المهندسة نانسي السيد أنها فوجئت يوم الخميس 20 نوفمبر 2025 بمنعها من دخول مقر الشركة دون أي قرار رسمي أو إبلاغ مسبق، مشيرة إلى أن السبب وراء ذلك يتعلق بتقديمها مذكرات تتضمن مخالفات داخل الشركة ضمنتها المذكرات التى حملا أرقام 9606 بتاريخ 10 نوفمبر 2025 و9612 بتاريخ 20 نوفمبر 2025 و9764 و9765 و9767 بتاريخ 16 نوفمبر 2025، بالإضافة إلى مذكرة مجمعة بالمخالفات نفسها.
وأضافت المهندسة نانسي أن التحقيق في هذه المذكرات شهد تحريضا من بعض العاملين أثناء التحقيق مما اضطرها لتسجيل محضر رسمي رقم 22693 وأن إدارة الشركة لم تقف بجانبها لاستعادة حقوقها بل كانوا سببًا فى إجبارها على ترك العمل.
وأكدت المهندسة نانسي السيد أن سجلها الوظيفي خالٍ من أي جزاءات وأنها حاصلة على شهادة إدارة المشروعات من الجامعة الأمريكية عام 2020 مشددة على أن الإجراءات التي تعرضت لها كانت تعسفية ومطالبة الأجهزة المعنية بالتحقيق الفوري في منعها من دخول الشركة وتحريض زملائها على تقديم مذكرات كيدية والتحقيق في التعديات التي تعرضت لها من قبل بعض العاملين فضلا عن إعادة حقها في وظيفتها وضمان عدم تعطيل انتقالها إلى الشركة القابضة بعد موافقة رسمية على نقلها بتاريخ 9 نوفمبر 2025.
وفي ختام المذكرة طالبت المهندسة نانسي السيد بالتحقيق الفوري لاسترداد حقوقها ورد الاعتبار إليها أمام الجميع مؤكدة حرصها على استمرار عملها بكفاءة وتميز داخل الشركة.
الأكثر قراءة
-
قناة مجانية تنقل مباراة مصر وبلجيكا في كأس العالم 2026
-
نهاية مأساوية لـ"سبايدر مان اليمن".. انتشال جثمان القعقاع بن عنتر من فوهة بركانية
-
"أنا تعبانة يا خالة".. قصة حب "فشنك" تتسبب في إنهاء حياة طفلة بالصعيد
-
بالترددات.. القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا في كأس العالم
-
لغز العثور على جثمان شاب مصري في ألمانيا.. وأسرته تكذب الشرطة: "ما زال حيًا" (خاص)
-
سعر الدولار في مصر اليوم السبت 13 يونيو 2026.. تفاؤل بالجنيه
-
موعد طرح شقق سكن لكل المصريين 9.. تفاصيل الحجز والشروط والأوراق المطلوبة
-
توقع نتائج مصر في المونديال واكسب سيارة ملاكي من "2M AUTO"
أخبار ذات صلة
"بدأت حياتها مع حد تاني".. عامل ينهي حياة طليقته في المنوفية
14 يونيو 2026 02:33 ص
خلافات الميراث تنتهي بجريمة في طنطا.. مقتل شخص على يد نجل شقيقته والمتهم في قبضة الأمن
13 يونيو 2026 06:34 م
المشدد 15 عامًا لقاتل رجب ضحية الشهامة في بورسعيد
13 يونيو 2026 09:33 م
قصة نجاح من المنيا: أول عملية "TAVI" بمستشفى ملوي ضمن استعدادات التأمين الصحي الشامل
13 يونيو 2026 09:17 م
مصرع عامل وإصابة 21 آخرين في انقلاب سيارة بالفيوم
13 يونيو 2026 06:43 م
المنيا تستعد لـ "التأمين الشامل".. وزير الصحة يشهد إجراء "قسطرة قلبية" على الهواء
13 يونيو 2026 06:29 م
ضبط 55 كجم من عجينة الحواوشي غير الصالحة للاستهلاك داخل مطعم في الفيوم
13 يونيو 2026 06:28 م
غش في كوب عصير.. ضبط مادة كيميائية تُستخدم لتغيير لون القصب بالقوصية
13 يونيو 2026 06:27 م
أكثر الكلمات انتشاراً