الإثنين، 22 يونيو 2026

05:40 ص

حريق هائل في مصنع كيماويات وصابون بأبو زعبل.. والدفع بـ6 سيارات إطفاء

الحريق

الحريق

شهدت منطقة أبو زعبل التابعة لدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، نشوب حريق هائل داخل مصنع للكيماويات والصابون على طريق مصر الإسماعيلية، ما استدعى تدخلًا عاجلًا من قوات الحماية المدنية للسيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى المناطق المجاورة.

وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من غرفة عمليات الحماية المدنية، يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق ضخم داخل مصنع كيماويات وصابون بمنطقة أبو زعبل.

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وتم الدفع بـ6 سيارات إطفاء للتعامل مع الحريق، حيث يواصل رجال الإطفاء جهودهم المكثفة للسيطرة على النيران ومحاصرتها قبل امتدادها إلى المنشآت المجاورة.

وبالمعاينة الأولية، تبين أن الحريق اندلع داخل مصنع للكيماويات والصابون بدائرة مركز شرطة الخانكة، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق للوقوف على أسباب الحريق وملابساته.

search