الإثنين، 22 يونيو 2026

05:31 م

تعاطي مخدرات ومقاومة السلطات.. تأييد حبس نجل ميدو 7 أشهر

أحمد حسام ميدو ونجله

أحمد حسام ميدو ونجله

قضت محكمة جنح الطفل المستأنف، اليوم الإثنين، تأييد حبس نجل أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، 7 أشهر، بتهمة حيازة وتعاطي مواد مخدرة، ومقاومة السلطات وقيادة بدون رخصة وإتلاف.

حبس نجل أحمد حسام ميدو 7 أشهر

وفي وقت سابق، قررت جهات التحقيق بالقاهرة الجديدة، إحالة نجل لاعب الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، إلى المحاكمة؛ بتهمة تعاطي المواد المخدرة ومقاومة السلطات أثناء القبض عليه.

وكشفت التحقيقات أن المتهم يُدعى "حسين"، يبلغ من العمر 17 عامًا، طالب بالصف الثالث الثانوي، ولا يحمل بطاقة تحقيق شخصية، وهو نجل نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق.

بداية الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة إلى اشتباه قوة أمنية في سيارة متوقفة أعلى محور محمد بن زايد، حيث تم الاقتراب لفحص الحالة، ليتبين وجود المتهم وبرفقته فتاة داخل السيارة.

حالة المتهم وقت الضبط

وأوضحت التحريات، أن المتهم كان في حالة عدم اتزان، وتفوح من فمه رائحة كحولية، كما أقر بعدم حيازته أي أوراق ثبوتية أو تراخيص قيادة.

وخلال فحص الواقعة، نزلت الفتاة من السيارة ولاذت بالفرار، فيما تمكنت القوات من التحفظ على المتهم واقتياده إلى قسم الشرطة.

المضبوطات داخل السيارة

وأسفر تفتيش السيارة، عن ضبط زجاجة مواد كحولية، وعلبة سجائر بداخلها قطعتان من مخدر الحشيش تزن نحو 3 جرامات، إلى جانب أدوات يُشتبه في استخدامها في التعاطي.

اقرأ أيضًا:

تأجيل أولى جلسات محاكمة نجل ميدو في قضية المواد المخدرة بالتجمع

search