الثلاثاء، 23 يونيو 2026

03:17 ص

إصابة 15 شخصًا بينهم رجال إطفاء في حريق هائل بمصنع دهانات بدمياط الجديدة

حريق مصنع دمياط

حريق مصنع دمياط

أصيب 15 شخصًا، بينهم عدد من أفراد الحماية المدنية، إثر نشوب حريق هائل داخل أحد مصانع الدهانات بالمنطقة الصناعية بمدينة دمياط الجديدة، فيما تواصل قوات الحماية المدنية جهودها للسيطرة على النيران ومنع امتدادها، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الأزهر لتلقي العلاج اللازم.

قائمة المصابين

وتضمنت قائمة المصابين كلًا من: حسن طه الخولي 35 عامًا، محمد حسني عبد الخالق 33 عامًا، محمد عبد الرحمن الحديدي 17 عامًا، محمود محمد سامي 27 عامًا، إيهاب المتوكل المساوي 22 عامًا، نبيل ناجي النجيري 23 عامًا، مصابًا باشتباه كسر بالساق اليسرى، عبد الرحمن عبد الهادي محمد 22 عامًا، مصابًا باختناق، ومحمد رمضان محمد رخا 22 عامًا، مصابًا باشتباه كسر بالقدم اليسرى.

كما أصيب أحمد عيد عبد الرحمن 15 عامًا باشتباه كسر بالذراع الأيسر وما بعد الارتجاج، وعاصم أحمد دعيدر 17 عامًا بنفس التشخيص، إلى جانب عماد عبد الله الخيارى 29 عامًا نقيب بالحماية المدنية، ومحمد محمود حسن 24 عامًا ملازم أول بالحماية المدنية، حيث أصيبا باختناق وتم إسعافهما وتركهما.

وشملت القائمة أيضًا علاء محمود مصطفى فياض 25 عامًا، مصابًا بجرح قطعي باليد اليسرى وتم إسعافه وتركه، وهاني محمود عوض 45 عامًا مصابًا باختناق وتم إسعافه وتركه، ومصطفى فتحي محمد جاد 34 عامًا، مصابًا بحروق بالقدمين من الدرجة الأولى.

استمرار جهود الإطفاء

وتكثف الأجهزة الأمنية والتنفيذية جهودها لمتابعة الموقف، فيما تواصل قوات الحماية المدنية عمليات الإطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المنشآت المجاورة.

التحقيق في أسباب الحريق

وجارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة للوقوف على أسباب اندلاع الحريق وحصر الخسائر الناتجة عنه.

search