الثلاثاء، 23 يونيو 2026

07:27 ص

ميدو يتعرض لوعكة صحية مفاجئة ونقله للعناية المركزة بأحد المستشفيات

ميدو

ميدو

تعرض أحمد حسام ميدو  نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، لوعكة صحية مفاجئة، خلال الساعات الأخيرة الماضية.

وكشف مصدر خاص لـ"تليجراف مصر" أنه جرى نقل “ميدو” للعناية المركزة في أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وأوضح المصدر أن ميدو سيغيب عن برنامج “هنا المونديال” لأيام حتى تحسن حالته الصحية.

ميدو يهاجم إدارة الزمالك لهذا السبب

وفي سياق متصل هاجم أحمد حسام ميدو الإدارة الحالية للقلعة البيضاء بقيادة حسين لبيب، بسبب الأزمات المالية الحالية.

وطالب ميدو من خلال تصريحات تليفزيونية، إدارة نادي الزمالك بمصارحة الجمهور، قائلا إن الجمهور له دور كبير في الإنجازات التي تتفاخر بها الإدارة ومن حقه أن يعرف تفاصيل الأزمات الحالية.

وأضاف أن الإدارة البيضاء يجب أن تضع خطة واضحة لحل أزمات القيد وأن تكون نتائجها ملموسة وواضحة على أرض الواقع.

وانتقد ميدو، استمرار قضايا إيقاف القيد حتى الآن بل إنه يتم إضافة قضايا جديدة باستمرار. 

اقرأ أيضا..

إبراهيم حسن يكشف موعد عودة منتخب مصر إلى “سبوكين”

لحظة تاريخية استثنائية.. السفير البريطاني يشيد بفوز مصر على نيوزيلندا

"هنكمل لآخر المشوار".. كيف تفاعل لاعبو المنتخب مع تغريدة الرئيس السيسي بعد لقاء نيوزيلندا

search