بالتعاون مع الغرفة التجارية.. محافظ الفيوم يفتتح معرض بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة
جولة المحافظ في المعرض
افتتح الدكتور محمد هاني غنيم محافظ الفيوم معرض بيع السلع الغذائية والمستلزمات المنزلية بأسعار مخفضة والذي تنظمه الغرفة التجارية بالتنسيق مع مديرية التموين أمام نادي المعلمين بمدينة الفيوم، وذلك في إطار جهود الدولة لتخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين وتوفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة.

حضور قيادات تنفيذية وتموينية
شهد افتتاح المعرض المهندس جمعة عبد الحفيظ مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية والمحاسب مجدي جاب الله رئيس الغرفة التجارية بالفيوم وسعاد السيد منصور نائب رئيس مركز ومدينة الفيوم لشئون المدينة وخليفة روبي نائب رئيس مركز ومدينة الفيوم لشئون الإشغالات والمرافق وسيد صلاح رئيس وحدة المتابعة الميدانية بالمحافظة إلى جانب عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

تفقد أقسام المعرض والسلع المعروضة
وعقب الافتتاح تفقد محافظ الفيوم الأقسام المختلفة للمعرض واطلع على السلع والمنتجات المعروضة التي شملت الأرز والمكرونة والسكر والشاي وزيت الطعام والسمن النباتي والصلصة والتمر والبقوليات ومنتجات الألبان والعسل والمربى والمعلبات الغذائية والعصائر والدقيق كما تضمن المعرض مجموعة من المستلزمات المنزلية التي يحتاجها المواطنون بصورة يومية ومنها المنظفات والصابون ومناديل السفرة وذلك بأسعار مخفضة مقارنة بالأسواق.

توجيهات بتوفير السلع وضبط الأسعار
وأكد محافظ الفيوم أن إقامة هذه المعارض تأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بشأن تخفيف الأعباء عن كاهل البسطاء ومحدودي الدخل وتوفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة ووجه المحافظ بضرورة تسعير جميع السلع الغذائية والمستلزمات المنزلية المعروضة والتأكد من جودتها مع الاستمرار في ضخ المزيد من السلع الأساسية لتلبية احتياجات المواطنين طوال فترة إقامة المعرض والالتزام بالأسعار المعلنة وجودة المنتجات المعروضة كما شدد على أهمية التوسع في إقامة المنافذ والمعارض لتغطية شريحة أكبر من المواطنين بمختلف أنحاء المحافظة.

تشديد الرقابة على الأسواق
وأوضح محافظ الفيوم أن المحافظة تعمل على توفير مختلف السلع الغذائية الضرورية وإتاحتها للمواطنين بأسعار مخفضة مشيرا إلى أن الأجهزة الرقابية تكثف حملاتها التموينية لإحكام الرقابة على الأسواق ومواجهة غلاء الأسعار ومنع احتكار السلع أو تخزينها بما يحقق التوازن في الأسواق ويحافظ على حقوق المواطنين.

الغرفة التجارية تؤكد جودة المنتجات
ومن جانبه أكد المحاسب مجدي جاب الله رئيس الغرفة التجارية بالفيوم أن المعرض يأتي بالتعاون بين المحافظة والغرفة التجارية ومديرية التموين وبمشاركة عدد من شركات ومصانع ومحال بيع المواد الغذائية وسلاسل السوبر ماركت الكبرى التي تقدم منتجات ذات جودة عالية وتوفر الاحتياجات الغذائية الأساسية للبيت المصري بأسعار أقل من مثيلاتها بالسوق المحلي.

لقاء المواطنين والاستماع لمشكلاتهم
وعقب افتتاح وتفقد المعرض التقى محافظ الفيوم بعدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم ومشكلاتهم ووجه بسرعة بحثها والعمل على حلها بالتنسيق مع الجهات المعنية.
الأكثر قراءة
-
واقعة مأساوية جديدة.. غرق شاب داخل حمام سباحة أثناء التدريب
-
"التارترازين".. كيف تفرق بين اللب المغشوش والطبيعي قبل الشراء؟
-
وزير المالية: صرف مرتبات يوليو بالزيادات الجديدة لجميع العاملين بالدولة
-
بمساعدة صديقها القاصر.. تنفيذ حكم الإعدام بحق نورهان خليل قاتلة والدتها ببورسعيد
-
تتلف الحمض النووي.."التارترازين" كارثة صحية في اللب السوبر والسوداني
-
لحديثي التخرج.. تفاصيل أحدث وظائف في بنك القاهرة 2026
-
تنفيذ حكم الإعدام بحق نورهان خليل في قضية مقتل والدتها ببورسعيد
-
هل تم تغيير امتحان الثانوية العامة أثناء انعقاده؟.. التعليم ترد
أخبار ذات صلة
في قضية ترويج البنادق الآلية والذخيرة.. المؤبد وغرامة 50 ألف جنيه لتاجري سلاح في الأقصر
23 يونيو 2026 08:48 م
آخر صيحات الغش في الثانوية.. ضبط سماعتين على شكل كارت فيزا بحوزة طالبين بقنا
23 يونيو 2026 08:44 م
في قضية التزوير الكبرى.. براءة مديرة الشهر العقاري بدمنهور وحبس الموثق 5 سنوات
23 يونيو 2026 08:30 م
بكاء الأب وانهيار الخطيب.. ماذا حدث في جنازة "قاتلة أمها" ببورسعيد؟
23 يونيو 2026 04:01 م
أكثر الكلمات انتشاراً