الأربعاء، 24 يونيو 2026

06:15 م

محافظ أسوان يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم هاتفيا

محافظ أسوان

محافظ أسوان

حرص المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان، على تقديم التهنئة لأوائل الشهادة الإعدادية العامة واللغات للعام الدراسى 2025/ 2026، وذلك من خلال إجراء اتصالات هاتفية بهم.

وأعرب المحافظ عن خالص سعادته بتفوقهم وتميزهم الدراسي، متمنيًا لهم دوام النجاح والتوفيق خلال المراحل التعليمية المقبلة.

تهنئة لأولياء الأمور وأسر الطلاب

وقدم محافظ أسوان التهنئة لأولياء أمور الطلاب الأوائل، مشيدًا بما بذلوه من جهود كبيرة ودور فعال في دعم أبنائهم طوال العام الدراسي، مؤكدًا أن هذا النجاح يعد ثمرة للاجتهاد والمثابرة والعمل المتواصل من الطلاب وأسرهم.

إشادة بتفوق الطلاب

وأكد المهندس عمرو لاشين أن حصول الطلاب على المراكز الأولى يعكس حرصهم على التفوق والتميز، مشيرًا إلى أن أبناء أسوان دائمًا ما يقدمون نماذج مشرفة فى مختلف المجالات، وموجهًا الطلاب بضرورة مواصلة التحصيل العلمي وتنمية مهاراتهم للمساهمة في بناء مستقبل الوطن.

دعم ورعاية الطلاب

وأشار محافظ أسوان إلى أن المحافظة مستمرة فى تقديم كل أوجه الدعم للمنظومة التعليمية، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، لتوفير بيئة تعليمية مناسبة تساعد الطلاب على تحقيق أفضل النتائج والارتقاء بمستوى العملية التعليمية.

رسالة المحافظة 

تؤكد محافظة أسوان أن الاهتمام بالطلاب المتفوقين وتكريم نماذج النجاح يأتي في إطار دعم وتشجيع أبنائها على مواصلة التميز، وبناء جيل قادر على مواصلة مسيرة التنمية والتقدم.

search