الأربعاء، 24 يونيو 2026

05:38 م

“عملت زي مسلسل نرجس”.. محامي المتهمة بخطف رضيعة الحسين يكشف الكواليس

المتهمة باختطاف رضيعة مستشفى الحسين والمحامي وليد راشد

المتهمة باختطاف رضيعة مستشفى الحسين والمحامي وليد راشد

كشف المحامي وليد راشد، دفاع المتهمة بخطف رضيعة مستشفي الحسين، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل محاكمتها بعدما قضت محكمة جنايات الجمالية بالحكم عليها بالسجن 7 سنوات.

تفاصيل محاكمة المتهمة باختطاف رضيعة مستشفى الحسين 

وقال المحامي راشد في تصريحات لـ"تليجراف مصر": “موكلتي في الأول وفي الآخر أم مكلومة على أولادها عشان هي كانت حامل من جوزها التاني وأجهضت وكانت طبعًا بتتفرج على مسلسل نرجس وعملت ذي نرجس وخطفت الطفلة، وكل ده كان بدافع الأمومة”.

وأضاف: “الدليل على أن المتهمة ارتكبت الجريمة بدافع الأمومة، هو أنها لما خطفت الرضيعة معرفتش تتصرف فيها، وكمان لما اتقبض عليها اعترفت بكل حاجة عملتها ومخبتش حاجة”.

وتابع: “احنا حاولنا بكل الطرق عشان نوصل لهيئة المحكمة فكرة إنها ست نفسها تبقى أم، وإن جوزها هو السبب في ارتكابها الجريمة، والمحكمة حكمت عليها بالسجن 7 سنوات واحنا رضين جدا على الحكم وهنستأنف على الحكم”.

حبس المتهمة باختطاف رضيعة مستشفى الحسين 

وقضت محكمة جنايات الجمالية، المنعقدة اليوم الأربعاء 24 يونيو، بمعاقبة المتهمة بخطف رضيعة مستشفى الحسين بالسجن 7 سنوات.

تفاصيل الواقعة

وفي وقت سابق، كشفت أسرة الرضيعة، التي تم اختطافها من داخل مستشفى الحسين الجامعي، تفاصيل صادمة عن الواقعة، بعدما استغلت سيدة منتقبة حالة الأم الصحية، وتمكنت من التسلل لغرفة الإقامة والبقاء برفقتهم لساعات قبل تنفيذ جريمتها.

عم رضيعة الحسين يكشف تفاصيل الاختفاء

وقال عم الطفلة في بث مباشر لـ"تليجراف مصر"، إن الواقعة بدأت بتلقيه اتصالًا هاتفيًا من شقيقه، أبلغه خلاله باختفاء الرضيعة، ما تسبب في إصابته بحالة صدمة لتبدأ رحلة المعاناة في البحث عن الصغيرة.

وأوضح أن المتهمة ادعت أنها تساعد الأسرة أثناء نقلهم من غرفة لأخرى داخل المستشفى، وظلت بصحبتهم قرابة 6 ساعات، مستغلة وجود الأم بمفردها عقب الولادة.

حمل الرضيعة بحجة المساعدة

وأضاف: “المتهمة طلبت حمل الطفلة بحجة المساعدة، وبمجرد نزول الأب لإحضار بعض الأدوية، اختفت بالرضيعة، ليكتشف أفراد الأسرة الواقعة في لحظات صادمة، خاصة مع صعوبة حالة الأم الصحية”.

وتابع: “الساعات الأولى كانت قاسية، حيث سيطر القلق والخوف عليهم، خاصة مع غموض ملابسات الاختفاء، قبل أن تنجح الأجهزة الأمنية في تحديد مكان الطفلة وإعادتها خلال 48 ساعة”.

مشفناش النوم

وأعربت عمة الرضيعة عن فرحتها بعودتها، مؤكدة أن الأسرة لم تنم طوال فترة اختفائها، وأن الأم، التي كانت تمر بظروف صحية حرجة، تحسنت حالتها فور الاطمئنان على ابنتها.

ووجهت الأسرة الشكر لوزارة الداخلية والأجهزة الأمنية، مشيدين بسرعة التحرك وجهود البحث التي أسفرت عن إعادة الطفلة سالمة، مطالبين بتشديد العقوبات على جرائم خطف الأطفال.

اقرأ أيضًا:

اليوم.. محاكمة المتهمة بخطف رضيعة من مستشفى الحسين

أول تعليق لوالد رضيعة الحسين بعد إعادتها: “كويسة والفرحة مش سيعانا”

search