الأربعاء، 24 يونيو 2026

06:14 م

نجم الأهلي السابق يقترب من تدريب بيراميدز في الموسم الجديد

نادي بيراميدز

نادي بيراميدز

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن اقتراب علي ماهر لاعب الأهلي السابق ومدرب سيراميكا من تولي القيادة الفنية لفريق بيراميدز خلال الموسم الجديد، مشيرًا إلى أن أسهم المدرب ارتفعت بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت: "هناك جلسة ستجمع مسؤولي بيراميدز مع علي ماهر اليوم، وما علمته أن أسهمه ارتفعت بقوة لتولي تدريب الفريق في الموسم الجديد".

وانتقل شوبير بحديثه عن نجله، قائلا: "مصطفى شوبير لا يملك أي عروض رسمية حتى الآن، وتركيزه الكامل مع المنتخب، والأهلي متمسك باستمراره ولن يناقش رحيله إلا حال وصول عرض أوروبي كبير يناسب النادي واللاعب".

يورتشيتش: وجهتي المقبلة قد تكون قطر أو السعودية

وفي ذات الوقت، أكد الكرواتي كرونوسلاف يورتشيتش، المدير الفني السابق لفريق بيراميدز، أن قرار رحيله عن النادي كان من أصعب القرارات التي اتخذها خلال مسيرته التدريبية، مشيرًا إلى أنه لم يحسم وجهته المقبلة حتى الآن.

وقال يورتشيتش في تصريحات لقناة “Modern MTI”: "قرار رحيلي عن بيراميدز كان صعبًا للغاية، وأتطلع لخوض تحديات جديدة خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: “كنت أعمل دائمًا على تحفيز لاعبي بيراميدز وتعويض غياب الجماهير، والنادي قدم لي أكثر من عرض للاستمرار، لكنني اتخذت قراري بالرحيل”، متابعًا: "ربما تكون وجهتي المقبلة في السعودية أو قطر".

وعن إمكانية تدريب منتخب كرواتيا، قال: "كرواتيا تمتلك العديد من المدربين الكبار، ومن الصعب أن أتولى قيادة المنتخب الوطني".

اقرأ أيضًا:

بكتف مخلوع.. قصة بطل من نوع خاص قاد الأرجنتين للتتويج بمونديال 1986

search