الخميس، 25 يونيو 2026

07:15 م

إصابة 14 شخصا في تصادم ميكروباص وربع نقل بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي

أرشيفية

أرشيفية

أصيب 14 مواطنا في حادث تصادم وقع بين سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، فيما تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة الإجراءات القانونية اللازمة والوقوف على ملابسات الحادث وأسبابه.

انتقال الأجهزة الأمنية والإسعاف

وتلقت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي ووجود عدد من المصابين. 

وعلى الفور، انتقلت قوة من الأجهزة الأمنية ترافقها سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ للتعامل مع الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

المعاينة الأولية لموقع الحادث

وبالانتقال والفحص، تبين أن الحادث وقع بعد محطة تحصيل الرسوم في اتجاه القاهرة، حيث اصطدمت سيارة ميكروباص بسيارة ربع نقل ما أسفر عن إصابة 14 مواطنا بإصابات متفرقة وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث قبل نقلهم إلى المستشفى لاستكمال العلاج وإجراء الفحوصات الطبية المطلوبة.

نقل المصابين إلى المستشفى

ودفعت هيئة الإسعاف، بعدد من سياراتها إلى موقع الحادث لنقل المصابين حيث جرى نقل جميع المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة تحت إشراف الفرق الطبية بالمستشفى ومتابعة حالتهم الصحية واتخاذ ما يلزم من إجراءات علاجية وفقا لطبيعة الإصابات التي تعرضوا لها جراء الحادث.

اتخاذ الإجراءات القانونية

وعقب الانتهاء من التعامل مع الحادث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة متضمنا تفاصيل الحادث وعدد المصابين ومكان وقوعه.

كما تم إخطار جهات التحقيق التي تولت مباشرة التحقيقات للوقوف على أسباب وقوع التصادم وظروفه وملابساته، واتخاذ ما يلزم من قرارات وفقا لما تسفر عنه التحريات والفحوصات المتعلقة بالحادث.

وتواصل الجهات المعنية، متابعة تداعيات الحادث والاطمئنان على حالة المصابين، فيما تستكمل الأجهزة المختصة إجراءاتها القانونية والفنية اللازمة لكشف ملابسات الواقعة وتحديد أسباب التصادم الذي وقع بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي وأسفر عن إصابة 14 مواطنا تم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

search