الخميس، 25 يونيو 2026

05:31 م

السيسي يهنئ وزارة الخارجية بمناسبة مرور 200 عام على بداية الدبلوماسية المصرية

 الرئيس عبدالفتاح السيسي

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتهنئة إلى أبناء وزارة الخارجية من السيدات والرجال، بمناسبة مرور مائتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية.

جهود أبناء وزارة الخارجية

وأعرب الرئيس عن تقديره للجهود التي بذلها أبناء الوزارة عبر الأجيال المتعاقبة، مؤكدًا أنهم أدوا رسالتهم في تمثيل الدولة المصرية لدى مختلف دول العالم والمنظمات الدولية بكل إخلاص وكفاءة.

أعلام الدبلوماسية المصرية

وأكد الرئيس السيسي أن هذه المناسبة التاريخية تمثل فرصة لاستعادة ذكرى أعلام الدبلوماسية المصرية الذين تركوا بصمات واضحة في المحطات والمواقف الصعبة، وأسهموا في تعزيز حضور مصر على الساحة الدولية.

وتمنى الرئيس السيسي، لأعضاء وزارة الخارجية دوام التوفيق والنجاح في أداء مهامهم، والاستمرار في إعلاء قيم السلام، ونشر التفاهم، والتمسك بالمبادئ والقيم الأصيلة في علاقات مصر الدولية.

اقرأ أيضًا

الجريدة الرسمية تنشر قرار السيسي بزيادة المعاشات 15%

search