السيسي يهنئ وزارة الخارجية بمناسبة مرور 200 عام على بداية الدبلوماسية المصرية
الرئيس عبدالفتاح السيسي
تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتهنئة إلى أبناء وزارة الخارجية من السيدات والرجال، بمناسبة مرور مائتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية.
جهود أبناء وزارة الخارجية
وأعرب الرئيس عن تقديره للجهود التي بذلها أبناء الوزارة عبر الأجيال المتعاقبة، مؤكدًا أنهم أدوا رسالتهم في تمثيل الدولة المصرية لدى مختلف دول العالم والمنظمات الدولية بكل إخلاص وكفاءة.
أعلام الدبلوماسية المصرية
وأكد الرئيس السيسي أن هذه المناسبة التاريخية تمثل فرصة لاستعادة ذكرى أعلام الدبلوماسية المصرية الذين تركوا بصمات واضحة في المحطات والمواقف الصعبة، وأسهموا في تعزيز حضور مصر على الساحة الدولية.
وتمنى الرئيس السيسي، لأعضاء وزارة الخارجية دوام التوفيق والنجاح في أداء مهامهم، والاستمرار في إعلاء قيم السلام، ونشر التفاهم، والتمسك بالمبادئ والقيم الأصيلة في علاقات مصر الدولية.
اقرأ أيضًا
الأكثر قراءة
-
القضاء ينتصر لـ"تاجر ذهب البحيرة".. إلغاء حكم السجن وإحالة المتهمين للمفتي
-
مجانا.. مشاهدة مباراة المغرب وهايتي اليوم في كأس العالم 2026
-
"من النوم للموت".. اعترافات مثيرة لـ والد الطفل ضحية سيارة التجمع الخامس
-
تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وهايتي اليوم
-
أشباه أحياء في منزل مهجور
-
احذروا من هذا اللاعب.. ماذا قالت الصحافة الإيرانية عن منتخب مصر؟
-
"عشماوي بعد 15 سنة".. قانوني يكشف تفاصيل الحكم التاريخي بقضية "المسلماني"
-
"الماتش مش السبب".. لماذا نسى أب طفله داخل السيارة حتى تلاشت أنفاسه؟
أخبار ذات صلة
من أضحية الطيور إلى المراهنات.. فتاوى غريبة شغلت الرأي العام في مصر
25 يونيو 2026 03:32 م
بينها 14 مشروعا جديدا.. الحكومة تكشف ملامح خطة التوسع في تحلية مياه البحر
25 يونيو 2026 01:40 م
هل تتأثر امتحانات الثانوية بإجازة 30 يونيو؟.. التعليم تحسم الجدل
25 يونيو 2026 01:01 م
الجريدة الرسمية تنشر قرار السيسي بزيادة المعاشات 15%
25 يونيو 2026 12:54 م
أكثر الكلمات انتشاراً