الخميس، 25 يونيو 2026

05:59 م

أثناء ممارسة عمله.. وفاة معلم بأزمة قلبية داخل مدرسة في الفيوم

المعلم المتوفي

المعلم المتوفي

توفي معلم بمدرسة اللواء سامح سيف اليزل بقرية تطون التابعة لمحافظة الفيوم، أثناء تواجده بمقر عمله داخل المدرسة، وذلك إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

تفاصيل البلاغ

تلقت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم بلاغًا يفيد بوجود حالة اشتباه توقف لعضلة القلب داخل مدرسة اللواء سامح سيف اليزل بقرية تطون، وعلى الفور تحركت قوة أمنية ترافقها سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ للوقوف على حقيقة ما جرى واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

انتقال الأجهزة المختصة

وبالانتقال إلى المدرسة تبين وجود أحد المعلمين في حالة صحية حرجة حيث كان قد تعرض لأزمة قلبية أثناء تواجده داخل مقر عمله وبين زملائه وتم التعامل مع الموقف بشكل عاجل فور اكتشاف حالته حيث جرى استدعاء طبيب لمحاولة إسعافه وإنقاذ حياته.

محاولات إسعاف المعلم

وأظهرت المعاينة أن الطبيب قام بإجراء محاولات متواصلة لإنعاش المعلم من خلال عمل صدمات للقلب في محاولة لإعادة النبض واستقرار حالته الصحية إلا أن جميع المحاولات لم تنجح وتبين أنه فارق الحياة قبل الاستجابة للإجراءات الطبية التي تم اتخاذها في موقع الواقعة.

تحديد سبب الوفاة

وعقب ذلك تم توقيع الكشف الطبي على الجثمان للتأكد من أسباب الوفاة حيث أكد الطبيب أن الوفاة جاءت بصورة طبيعية نتيجة إصابته بأزمة قلبية مفاجئة ولم يتم رصد أي شبهة جنائية أو إصابات تشير إلى وجود سبب آخر للوفاة.

الإجراءات القانونية

واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة وتم تحرير محضر بالحادث وإثبات جميع الملابسات التي تم التوصل إليها من خلال الفحص والمعاينة، كما تم إخطار جهات التحقيق المختصة لمباشرة أعمالها واستكمال الإجراءات القانونية المتبعة في مثل هذه الحالات.

متابعة الواقعة

وتواصل الجهات المختصة متابعة الواقعة واستكمال الإجراءات اللازمة وفقا لما أسفرت عنه المعاينات والكشف الطبي الذي أكد أن الوفاة طبيعية نتيجة أزمة قلبية تعرض لها المعلم أثناء وجوده داخل المدرسة بقرية تطون التابعة لمحافظة الفيوم حيث جرى توثيق الواقعة بشكل كامل وإثبات جميع البيانات المتعلقة بها تمهيدا لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية وفق القواعد المتبعة.

اقرأ أيضا:
أثناء امتحانات الثانوية الأزهرية.. إصابة طالبة بأزمة قلبية في الدقهلية

search