الخميس، 25 يونيو 2026

08:53 م

"سيجارة حشيش" وراء إصابة شخصين بطلق خرطوش في الهرم

طلق ناري - صورة أرشيفية

طلق ناري - صورة أرشيفية

أصيب شخصان بطلق خرطوش؛ إثر مشاجرة كبيرة وقعت في منطقة الهرم بالجيزة؛ بسبب خلاف على سيجارة حشيش، وتم القبض على المتهمين.

تفاصيل إصابة شخصين بطلق خرطوش في الهرم

تلقى اللواء محمد مجدي أبو شميلة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد بإصابة شخصين بطلق خرطوش بالجسم في دائرة قسم الهرم.

ضبط المتهمين

على الفور، أمر العميد عمرو حجازي، رئيس قطاع الغرب، المقدم مصطفى الدكر، رئيس مباحث الهرم، والرائد أحمد عبادة، معاون المباحث، والقوة المرافقة لهما، بالتوجه سريعًا إلى مكان الواقعة.

بالانتقال والفحص، تبين إصابة عاطل 22 سنة بطلق ناري بالظهر والذراعين، وآخر بطلق ناري بالظهر واليد، وأفاد المصابان بأنهما أثناء تواجدهما بالشارع، فوجئا بـ4 أشخاص يستقلون دراجة بخارية، قاموا بإطلاق أعيرة نارية بطريقة عشوائية عليهما وفروا هاربين.

مشادة بسبب "سيجارة حشيش" قبل يومين

وأضاف المصابان أن الواقعة جاءت على خلفية مشادة كلامية وقعت قبل يومين بينهما وبين أحد مستقلي الدراجة النارية، لقيامه بإشعال سيجارة حشيش أسفل منطقة سكنهما، فقاما بنهره وطرده من المكان.

كاميرات المراقبة تكشف الجناة

بالبحث والتحري وفحص كاميرات المراقبة واستخدام التقنيات الحديثة، تم تحديد هوية المتهمين وضبطهم، وهم: عاطل 18 سنة وبحوزته الدراجة النارية وفرد خرطوش، وعاطل 21 سنة وبحوزته فرد خرطوش، وعاطل 22 سنة وبحوزته فرد خرطوش، وعاطل 19 سنة.

اعترافات المتهمين أمام رئيس مباحث الهرم

بمواجهتهم أمام المقدم مصطفى الدكر، رئيس مباحث الهرم، اعترفوا بارتكابهم الواقعة انتقامًا لصديقهم الذي قام المصابان بطرده ونهره من المنطقة بسبب إشعاله سيجارة حشيش.

النيابة تأمر بحبس المتهمين 4 أيام

تولت النيابة العامة التحقيق، وأمر المستشار ممدوح علوي، رئيس نيابة الهرم، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث النهائية وسرعة ضبط الأسلحة المستخدمة.

اقرأ أيضًا:

إصابة 3 مواطنين في مشاجرة بين عائلتين بمركز طامية في الفيوم

search