الجمعة، 26 يونيو 2026

06:40 ص

القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة وبحوزته مخدرات

مطرب المهرجانات مجدي شطة

مطرب المهرجانات مجدي شطة

ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، مساء اليوم الخميس، القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة وبحوزته كمية من المخدرات بقصد التعاطي في منطقة المرج بالقاهرة.

القبض على مجدي شطة

وبالفحص تبين العثور على كمية من مخدر "الآيس" بحوزته، قبل أن يتم اقتياده إلى القسم، وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

فرحة الأسرة بخروج مجدي شطة

وفي وقت سابق، نفذ قسم شرطة المرج، قرار النيابة العامة بإخلاء سبيل المطرب الشعبي مجدي شطة بعد انتهاء مدة حبسه في قضية المخدرات، وذلك عقب دفع كفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

وقال المحامي مصطفى عبدالحفيظ، دفاع المطرب الشعبي، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن قسم الشرطة شهد لحظات فرح لدى أسرة وأصدقاء مجدي شطة عقب قرار الإفراج، مؤكدًا أن موكله أنهى كافة الإجراءات القانونية اللازمة لمغادرته القسم.

وكانت محكمة جنايات المرج قد خففت عقوبة شطة إلى 6 أشهر بدلاً من السجن 10 سنوات، بعد أن سبق أن قضت محكمة جنايات العباسية بمعاقبته بالسجن 10 سنوات.

تغيب مجدي شطة عن جلسات المحاكمة

وخلال جلسة المحاكمة، تغيب مجدي شطة عن حضور الجلسة في القضية الخاصة بالاتجار بمخدر "الآيس"، بينما حضر المتهم الثاني الذي دافع عنه المحامي محمد وائل.

وأوضح دفاع المتهم الثاني أنه بريء وطالب أزهري، مشيرًا إلى وجود تناقض في أقوال ضابط الضبط، وأن موكله لم يكن متواجدًا في مكان الضبط ولم يرتدِ الملابس التي ذكرها الضابط.

تفاصيل الضبط

وكانت مباحث قسم شرطة المرج قد ضبطت مجدي شطة بحوزته كمية من مخدر "الآيس"، وتم اقتياده إلى القسم وتحرير محضر بالواقعة.

اقرأ أيضًا:

دفاع مجدي شطة: سددنا الغرامة وجارٍ الإفراج عنه خلال ساعات

search