الجمعة، 26 يونيو 2026

05:55 م

بعد تصدرها الترند.. شقيقة أمير كرارة: "البهاق مش مرض ورفضت عروض علاج مجانية"

شقيقة أمير كرارة

شقيقة أمير كرارة

بعد تصدرها الترند بسبب حديثها عن إصابتها بالبهاق، خرجت نسرين كرارة، شقيقة الفنان أمير كرارة، لتعلق على حالة الجدل التي صاحبت منشورها، مؤكدة أنها لم تتوقع هذا التفاعل الكبير.

شقيقة أمير كرارة: “البهاق مش مرض ومش محتاجة لقاءات أو علاج ببلاش”

وقالت شقيقة أمير كرارة، عبر مقطع فيديو نشرته من خلال خاصية "الاستوري" عبر "إنستجرام": "هرد على الناس دي كلها إزاي؟ الموضوع كبر مني جدًا، كنت نزلت صورة قبل ما أنام وقلت الواحد يتفك بكلمتين، وصحيت لقيت الدنيا مقلوبة، ليه يا جماعة الموضوع كبير للدرجة دي؟ وبعدين لقيت مكتوب إني مصابة بمرض البهاق، وده مش مرض".

وأضافت نسرين كرارة: "بلاش تصعيد الأمور بالشكل ده، وكمان خليتوا الواحد مكسوف، رغم إن فيه ابتلاءات أصعب من كده بكتير".

وتابعت مستغربة من حجم الاهتمام الإعلامي: "كله كوم والقنوات كوم تاني، بيكلموني علشان يعملوا معايا لقاء، بس لقاء ليه؟ أنا مش سوبرمان، ولا كنت بتسلق برج القاهرة ولميت الناس عليّ، ده غير العيادات اللي بتكلمني علشان تعالجني ببلاش".

وأكدت نسرين أن حالتها ليست جديدة، قائلة: "الموضوع مش صعب للدرجة دي، أنا بقالي 3 سنين كده، وكل الحكاية إني اتكلمت دلوقتي".

واختتمت حديثها بتوجيه الشكر لكل من دعمها، قائلة: "أنا بقالي 3 سنين بروح لدكاترة واتعالجت، وفيه حاجات جابت نتيجة ووشي راق، ولو دي النتيجة النهائية فأنا مبسوطة، واللي كتبته كان قصدي أوصل منه إن الابتلاء ممكن يلهم الإنسان، زي ما ألهمني الكتابة واكتساب خبرات جديدة، وبشكر كل الناس اللي دعتلي".

شقيقة الفنان امير كراراة
شقيقة أمير كرارة

نسرين كرارة عن إصابتها بالبهاق: بطلت أقاوم وحبيت ابتلائي

كانت نسرين كرارة كشفت في وقت سابق، تفاصيل رحلتها مع البهاق، من خلال منشور مؤثر عبر "إنستجرام"، تحدثت فيه عن تحول نظرتها إلى حالتها بعد سنوات من المقاومة والمعاناة.

وكتبت نسرين: "بطلت أقاوم، وتعاملت مع ابتلائي كأنه شخص، حاولت معاه مرة واتنين وأكتر، فشلت ويأست، وجربت أتعود وأقتنع وأصبر، وبرضه كنت برجع أضعف، ودورت على أي نقطة قوة جوايا وملاقتش، لحد ما في يوم قررت ماحاربوش، قررت أحبه وأختاره وأستفيد منه، زي ما اتملك جزء كبير مني".

وأضافت: "بدأت أفهم إن كل اللي ظاهر على جلدي كان بيكلمني وبيعلمني، كأنه بيحكي عن كل اللي شفته من أول ما جيت الدنيا. كل بقعة كانت بتكبر وكأنها بتتكلم بالنيابة عني، وبتقول كل حاجة مقدرتش أقولها".

واختتمت رسالتها قائلة: "لحد ما حبيت ابتلائي ومبقتش عايزاه يمشي، وساعتها عرفت إنه عمره ما كان اسمه ابتلاء.. كان اسمه نجاة".

شقيقة أمير كراراة
شقيقة أمير  كرارة

دعم أمير كرارة لشقيقته

حرص الفنان أمير كرارة على دعم شقيقته نسرين، بعد حديثها الصريح عن تجربتها مع البهاق، مؤكدة أنها قررت التعايش مع حالتها والتوقف عن محاربتها، بعدما مرت بفترة طويلة من المعاناة حتى وصلت إلى مرحلة الرضا وتقبل نفسها، مشيرة إلى أنها باتت تنظر إلى ما مرت به باعتباره ابتلاءً منحها القوة والإلهام.

وحظى منشور نسرين بتفاعل واسع من المتابعين، الذين وجهوا لها رسائل دعم وتشجيع، وكان من أبرز المعلقين شقيقها الفنان أمير كرارة، الذي عبّر عن مساندته لها بكلمات بسيطة حملت الكثير من المحبة، إذ كتب: “هو انتي فيه في حلاوتك”.

منشور شقيقة أمير كراراة
دعم أمير كرارة لشقيقته

من هي نسرين كرارة؟

نسرين كرارة هي شقيقة الفنان أمير كرارة، وتعد من صناع المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقدم محتوى متنوعًا يجمع بين السرد القصصي"Storytelling"، والتعليق الصوتي"Voice Over"، إلى جانب اهتمامها بعرض تجاربها الشخصية.

كما تعمل نسرين مدربة لياقة بدنية "Fitness Coach"، وتشغل منصب المدير العام في "SustainX"، بالإضافة إلى عملها مدربة عبر الإنترنت ومديرة الدعم الفني في "Train Track Coach".

وتهتم أيضًا بمجال الكتب، إذ تشارك متابعيها مراجعات وترشيحات للقراءة، إلى جانب محتوى يتعلق بالتطوير الذاتي ونمط الحياة الصحي.

شقيقة امير
من هي نسرين كرارة؟

اقرأ أيضًا:

من شد الجلد إلى علاج البهاق.. هل يغني الليزر عن الجراحات التقليدية؟

هل البهاق معدٍ؟ استشاري جلدية توضح الحقيقة كاملة

search