الجمعة، 26 يونيو 2026

03:31 م

مصرع سائق دراجة بخارية في حادث تصادم بأبو النمرس.. والنيابة تأمر بتشريح الجثمان

إسعاف - أرشيفية

إسعاف - أرشيفية

لقي سائق، يبلغ من العمر 60 عامًا، مصرعه في حادث تصادم وقع بمنطقة أبو النمرس بمحافظة الجيزة، وتم نقل جثمانه إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، فيما حرر محضر بالواقعة.

تفاصيل الحادث

تلقى اللواء محمد مجدي أبو شميلة، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، يفيد بوقوع حادث تصادم أسفر عن وفاة سائق بدائرة قسم شرطة أبو النمرس.

وعلى الفور، وجه العميد محمد الصغير، رئيس قطاع الجنوب، بسرعة انتقال المقدم وليد كمال، رئيس مباحث أبو النمرس، والقوة المرافقة إلى موقع البلاغ لإجراء المعاينة والفحص.

اختلال عجلة القيادة وراء الحادث

وبالفحص، تبين أنه أثناء سير المجني عليه بدراجته البخارية، اختلت عجلة القيادة بيده، ما أدى إلى سقوطه على الطريق، وتصادف مرور سيارة ملاكي يقودها شخص يبلغ من العمر 40 عامًا، فاصطدمت به، مما أسفر عن وفاته في الحال.

التحقيقات

تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيقات، وأمرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الأوسطي بالفيوم

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، أصيب 7 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وقع على الطريق الأوسطي في نطاق محافظة الفيوم وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، فيما جرى تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات والوقوف على ملابسات الحادث وأسبابه.

انتقال الأجهزة المعنية

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم قد تلقت بلاغًا يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي بالطريق الأوسطي في اتجاه الرماية مع وجود عدد من المصابين.

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة إلى موقع الحادث يرافقها عدد من سيارات الإسعاف للتعامل مع البلاغ واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

معاينة موقع الحادث

وبالانتقال والفحص تبين وقوع تصادم بين السيارتين على الطريق الأوسطي، ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص بإصابات متفرقة وتم التعامل مع المصابين في موقع الحادث من خلال الفرق الطبية التي وصلت إلى المكان فور تلقي البلاغ، كما تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين موقع الحادث والحفاظ على سلامة المارة ومستقلي الطريق.

ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى الفيوم العام؛ حيث خضعوا للفحوصات الطبية اللازمة وتلقي الرعاية الصحية المناسبة وفقًا لطبيعة الإصابات التي تعرضوا لها، وذلك تحت إشراف الفرق الطبية بالمستشفى التي تابعت حالاتهم فور وصولهم من موقع الحادث.

وفي أعقاب الحادث، تم تحرير محضر بالواقعة يتضمن تفاصيل البلاغ والإجراءات التي جرى اتخاذها منذ لحظة الإخطار وحتى نقل المصابين إلى المستشفى، كما تم إخطار جهات التحقيق المختصة لمباشرة أعمالها والوقوف على الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث وتحديد ملابساته بشكل كامل.

وتواصل الجهات المعنية بمحافظة الفيوم متابعة تداعيات الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وفقًا لما تسفر عنه التحقيقات، فيما شهد الطريق الأوسطي استجابة سريعة من قوات الشرطة وسيارات الإسعاف التي انتقلت إلى موقع البلاغ فور تلقيه الأمر الذي ساهم في نقل المصابين بسرعة إلى المستشفى وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

كما تتابع الجهات المختصة الحالة الصحية للمصابين إلى جانب استكمال الإجراءات القانونية الخاصة بالواقعة ورفع آثار الحادث من الطريق لضمان عودة الحركة المرورية إلى طبيعتها بصورة آمنة ومنتظمة.

اقرأ أيضًا:

إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتين ملاكي بالطريق الأوسطي بالفيوم

search