السبت، 27 يونيو 2026

03:08 ص

لميس الحديدي تعلن عودة "الصورة" على شاشة النهار

الإعلامية لميس الحديدي

الإعلامية لميس الحديدي

أكدت الإعلامية لميس الحديدي، أن أولى حلقات برنامجها "الصورة" في موسمه الجديد ستنطلق اليوم، ليكون على الهواء مباشرة من السبت إلى الثلاثاء في التاسعة مساءً، معربة عن سعادتها بالعودة إلى الشاشة بعد فترة غياب.

وقالت لميس، خلال حوارها مع أحمد حسام "ميدو" وأحمد شوبير في برنامج "هنا المونديال" على قناة “النهار”: "بكرة إن شاء الله راجعين الصورة على الهواء مباشرة، من السبت للثلاثاء الساعة 9 مساءً، مواعيدنا الطبيعية، وحشتني الكاميرا والناس كلها وحشتني، والكاميرامان وحشوني"، مؤكدة أن هذه العودة تمثل لحظة اشتياق كبيرة لها ولجمهورها.

ووجهت لميس الحديدي سؤالًا مباشرًا لأحمد شوبير حول موقف النادي الأهلي من تجديد عقد مصطفى قبل كأس العالم، وهل تأخر النادي في ذلك، مما وضع اللاعب في موقف تفاوضي قوي بعد تألقه في البطولة، خاصة أنه أصبح لاعبًا مطلوبًا في أوروبا.

من جانبه، أعرب أحمد شوبير عن سعادته بالاهتمام الأوروبي بابنه مصطفى، لكنه شدد على أن انتمائه وحبه للنادي الأهلي لا يتغير، قائلاً: "الأهلي خيره عليَّ وعلى اللي خلفوني وعلى اللي خلفتهم، وانتمائي له لا يتغير أبدًا، ومصطفى ابن النادي الأهلي".

وأضاف شوبير أنه يدعو لابنه دائمًا بأن "ربنا يديه على قد نيتة وتعبُه"، مشيرًا إلى أنه لا يحبذ تأخر النادي الأهلي في تجديد عقود لاعبيه، لأن ذلك قد يعرض النادي لخسارة لاعبيه المميزين، متمنيًا أن يتعلم النادي من هذه التجربة في إدارة عقود اللاعبين مستقبلاً.

القيمة التسويقية تحسم المواجهة.. مصر تتفوق على إيران قبل القمة المرتقبة

برسالة مؤثرة.. لميس الحديدي توثق فرحتها بخطوبة ابنها نور أديب

search