الأحد، 28 يونيو 2026

09:05 ص

"حاولت تهرب من شقة صديقها".. مصرع ربة منزل سقطت من الطابق الرابع بحدائق أكتوبر

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

لقت ربة منزل مصرعها بعد أن اختل توازنها وسقطت من الطابق الرابع جثة هامدة في الحال أثناء هروبها من شرفة شقة صديقها، بعد ما أغلق الباب بالمفتاح، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء محمد مجدي أبو شميلة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطاراً من اللواء هاني شعراوي، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد مصرع ربة منزل إثر سقوطها من علو بكمبوند دجلة جاردن بدائرة القسم.

على الفور أمر العميد أحمد نجم، رئيس قطاع أكتوبر، العقيد إكرامي البطران، مفتش مباحث حدائق أكتوبر، والمقدم مصطفى عرفة، رئيس المباحث، والقوة المرافقة لهما بالانتقال لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين مصرع ربة منزل 35 سنة إثر سقوطها من علو، وكشفت التحريات أن المتوفية كانت تقيم هي وصديقتها ربة منزل 30 سنة منذ أسبوع مع سمسار عقارات، 30 سنة، سابق اتهامه في عدة قضايا، تربطه صداقة بهما، داخل شقته.

وحدثت مشادة كلامية بينه وبين المتوفية لقيامها بالرغبة في التوجه لمنزلها ورغبته في بقائها، فقام بغلق باب الشقة بالمفتاح والدلوف لغرفته للنوم.

شهادة الصديقة

وأضافت صديقتها أنها أثناء دخولها الغرفة الخاصة بالمتوفية فوجئت بقيامها بالنزول من شرفة الغرفة وسقطت أعلى وحدة التكييف الخارجي الخاص بالشقة الكائنة بالطابق الرابع، وأثناء قيام صاحب الشقة بمحاولة مساعدتها اختل توازنها وسقطت من الطابق الرابع جثة هامدة في الحال.

النيابة تأمر بالتشريح والتصريح بالدفن

تولت النيابة العامة التحقيق، وأمرت بتشريح جثة المتوفية لمعرفة سبب الوفاة، والتصريح بالدفن، كما أمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

تابعونا على

search