الأحد، 28 يونيو 2026

03:47 م

ضبط صاحب معرض سيارات بمدينة نصر لاتهامه بالاستيلاء على 56 مليون جنيه

سيارات

سيارات

ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية القبض على صاحب معرض سيارات شهير بمنطقة مدينة نصر، بعد اتهامه بالاستيلاء على 56 مليون جنيه من 7 مواطنين، بزعم استثمارها في تجارة السيارات والذهب، منذ عامين دون الوفاء بوعوده.

بلاغات من 7 مواطنين

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغات من 7 أشخاص، اتهموا فيها صاحب معرض سيارات بدائرة قسم شرطة ثان مدينة نصر بالنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية بلغت 56 مليون جنيه.

وذكر المبلغون أن المتهم أوهمهم باستثمار الأموال في تجارة السيارات والذهب مقابل أرباح شهرية، قبل أن يتوقف عن السداد أو رد أصل المبالغ.

تفاصيل الواقعة

وكشفت التحريات الأولية أن المتهم أقنع عددًا من المواطنين بقدرته على تحقيق أرباح من خلال استثمار أموالهم في تجارة السيارات المستعملة والجديدة، إلى جانب تجارة الذهب، مقابل عوائد شهرية.

وأضافت التحريات أنه بعد حصوله على المبالغ المالية، امتنع عن سداد الأرباح أو رد الأموال، وتهرب من الضحايا.

القبض عليه واعترافه

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، مبررًا ذلك بتعرضه لتعثر مالي خلال الفترة الأخيرة.

النيابة تباشر التحقيقات

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات، وأمرت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، وفحص بلاغات أخرى محتملة من ضحايا إضافيين.

اقرأ أيضا:
الفريق أحمد خليفة رئيس الأركان يلتقي نظيره التركي لبحث التعاون العسكري

المتحدث العسكرى: "حرس الحدود" تواصل جهودها المكثفة على كافة الاتجاهات الإستراتيجية للدولة

search