الأحد، 28 يونيو 2026

05:54 م

سلامة الأطقم الطبية.. تفاصيل التعدي على وكيل مستشفى طامية وضبط المتهم

صورة الدكتور وكيل مستشفى طامية المركزي المعتدي عليه

صورة الدكتور وكيل مستشفى طامية المركزي المعتدي عليه

تعرض وكيل مستشفى طامية المركزي بمحافظة الفيوم الدكتور محمود سعد، لواقعة تعدٍ من قِبل أحد المواطنين أثناء وجوده داخل المستشفى ومباشرته مهام عمله، ما أسفر عن إصابته، واستدعى نقله لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وشهدت المستشفى حالة من الاستنفار عقب الواقعة، حيث جرى التعامل الفوري مع الموقف واتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على انتظام العمل واستمرار تقديم الخدمات الطبية للمرضى.

بلاغ للأجهزة الأمنية

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم إخطارًا يفيد بوقوع واقعة تعدٍ على وكيل مستشفى طامية المركزي من قبل أحد المواطنين داخل المستشفى أثناء أداء عمله.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة لإجراء المعاينة والفحص والوقوف على ملابسات الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ضبط المتهم

وبالفحص تبين أن المتهم يُدعى "محمد ف"، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله، تمهيدًا لعرضه على جهات التحقيق المختصة، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

نقل وكيل المستشفى للعلاج

وتم نقل الدكتور محمود سعد إلى إحدى جهات الرعاية الصحية لتلقي العلاج اللازم عقب إصابته نتيجة واقعة التعدي داخل مقر عمله.

ويخضع وكيل المستشفى لمتابعة طبية دقيقة من الفريق الطبي، لحين استقرار حالته واستكمال العلاج وفقًا للإجراءات المتبعة.

التحقيقات مستمرة

وتباشر الجهات المختصة التحقيقات لكشف جميع ملابسات الواقعة والاستماع إلى أقوال الأطراف المعنية، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتواصل الأجهزة الأمنية استكمال الإجراءات القانونية وإحالة المحضر إلى جهات التحقيق المختصة لمباشرة أعمالها وفقًا للقانون.

تابعونا على

search