الأحد، 28 يونيو 2026

07:57 م

إياد نصار يحتفل بتخرج نجله آدم: مبروك يا حبيبي

الفنان إياد نصار

الفنان إياد نصار

احتفل الفنان إياد نصار بتخرج نجله آدم من إحدى مدارس اللغات، معبرًا عن سعادته الكبيرة وفخره بهذه المناسبة.

وشارك إياد نصار في حفل التخرج، الذي أحياه الفنان مصطفى قمر، وسط أجواء احتفالية مميزة.

ونشر إياد نصار صورة تجمعه بنجله وهو يحتضنه، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها قائلًا: "مبروك يا حبيبي".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور والمتابعين مع الصورة، وحرصوا على تهنئة إياد نصار ونجله، متمنين لآدم دوام التوفيق والنجاح في مسيرته المقبلة.

"أشعر بالفخر".. إياد نصار يتفاعل مع سؤال بامتحان جامعي عن "صحاب الأرض"

وفي وقت سابق أبدى الفنان إياد نصار فخره بعد تداول سؤال عن مسلسل “صحاب الأرض” ضمن امتحان مادة الدراما العربية بكلية الآداب بجامعة العاصمة، المعروفة سابقًا باسم جامعة حلوان، وهو العمل الذي شارك في بطولته إلى جانب الفنانة منة شلبي، وناقش معاناة الشعب الفلسطيني في غزة منذ اندلاع العدوان الإسرائيلي.

تعليق الفنان إياد نصار

وشارك إياد نصار صورة السؤال المتداول عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، وعلّق عليها قائلًا: “صحاب الأرض سؤال في امتحان.. فخور إني كنت جزء في عمل هفضل فخور بيه عمري كله.. قبلة على جبين شهدائك يا وطني”.

اقرأ أيضًا:

عمار صبري: رد فعل الاحتلال يؤكد نجاح "صحاب الأرض" في إزعاجهم

"أبويا وأمي في السما"، عصام السقا يروي قصة حقيقية في “صحاب الأرض”

تابعونا على

search