الأحد، 28 يونيو 2026

09:36 م

سامي عبدالراضي: شيرين وحسام حبيب ألحقا الأذى ببعضهما البعض

سامي عبدالراضي

سامي عبدالراضي

أكد الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي، رئيس تحرير "تليجراف مصر"، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق حسام حبيب ألحق كل منهما الأذى بالآخر، مشيرًا إلى أن حسام ارتكب أخطاءً كثيرة في حق شيرين، لكنها أيضًا أخطأت في حق نفسها وموهبتها ولم تُحسن إدارة هذه الموهبة.

شيرين تعاني من غياب الإدارة الذكية

وأضاف عبد الراضي، خلال حواره مع الإعلامية أميرة بدر في برنامج «خلاصة الكلام» المذاع عبر قناة النهار، أن شيرين تعاني من غياب الإدارة الذكية، مستشهدًا بالفنانة أنغام التي عادت بقوة بعد رحلة علاج وقدمت أعمالًا ناجحة بصوتها المميز، وهو ما يعكس أهمية الإدارة الجيدة، سواء من فريق العمل أو من الفنان نفسه.

سبب حفاظ عمرو دياب على مكانته

وتطرق رئيس تحرير "تليجراف مصر" للحديث عن الفنان عمرو دياب، مؤكدًا أنه حافظ على مكانته في القمة لأكثر من 30 عامًا بفضل ذكائه في إدارة مسيرته الفنية والدائرة المحيطة به، لافتًا إلى أنه لا يبدو في عمره الحقيقي.

واقعة "صفعة الشاب"

واستشهد عبد الراضي بقضية "صفعة الشاب"، موضحًا أن عمرو دياب فضّل استكمال التقاضي حتى مرحلة النقض، رغم أن قيمة الغرامة لم تتجاوز 200 جنيه، لأنه لم يكن يرغب في أن يُسجل في تاريخه أي حكم قضائي ضده، معتبرًا أن ذلك يعكس حرصه الشديد على الحفاظ على صورته أمام جمهوره.

اقرأ أيضًا:

سامي عبدالراضي في وثائقي هشام بركات: اغتياله كان استهدافا للعدالة المصرية بأكملها

زفافه تأجل بسبب النهائيات.. سامي عبد الراضي: مصطفى شوبير عريسا بعد المونديال

ستُسجل في ذاكرة الرياضة.. سامي عبد الراضي: فوز مصر على نيوزيلندا ملحمة تاريخية

search