الأحد، 19 مايو 2024

09:30 م

متظاهرون يلقون الفضلات أمام منزل وزير الدفاع الأمريكي (فيديو)

المتظاهرون بالقرب من منزل وزير الدفاع الأمريكي

المتظاهرون بالقرب من منزل وزير الدفاع الأمريكي

تيمور السيد

A A

ألقى عدد من المتظاهرين المؤيدين للشعب الفلسطيني، فضلات الحيوانات بالقرب من منزل وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن في الولايات المتحدة.

وقالت صحيفة "بوليتيكو" بأن المتظاهرين المؤيدين للشعب الفلسطيني نثروا فضلات الحيوانات بالقرب من المنزل، في إشارة احتجاجية لسياسة واشنطن تجاه حرب غزة.

وفي فيدو تم نشره من قبل وسائل إعلام روسية، يظهر المتظاهرون بالقرب من منزل أوستن، رافعين لافتات مكتوب عليها ألفاظ نابية.

لم تكن الأولى

ذكرت شبكة فوكس نيوز الأمريكية، أن هناك رجل مجهول ألقى فضلات الحيوانات على منزل مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سولفان، ما دعا العديد من رجال الشرطة للتوجه إلى مكان الواقعة.

وعقب ذهابهم إلى منزل سولفان، استدعى رجال الشرطة عناصر المخابرات و عناصر مختصة في المتفجرات، ظنًا منهم إنها عملية إرهابية، وحسب الشبكة فإن الشخص المجهول ألقى كيسًا بلاستيكيًا من نافذة سيارته، ويحتوي الكيس على فضلات حيوانات.

قال المتحدث باسم الخدمة السرية أنتوني جوجليلمي، أن المادة التي ألقاها الرجل هي عبارة عن سماد حيوانات وليس بها أي تهديد على الأطلاق، وأضاف أن التحقيقات مازالت جارية للبحث عن هوية الشخص.

أوستن في مرمى الفضلات

ذكرت فوكس، أن الهجوم على منازل السياسيين و المسؤولين الغربيين ليست بشئ نادر، وإنما بات شيئا شائعا عند المحتجين بشأن التعبير عن قضيتهم، سواء بالقاء الفضلات أو المظاهرات، كلها أمور عادية للتعبير عن الرأي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن وزير الدفاع بحث مع وزير الدفاع الإسرائيلي  يوآف غالانت، عملية إطلاق الأسرى ووقف إطلاق النار، وأثارت سياسة واشنطن العديد من الاحتجاجات في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب ما تفعله إسرائيل من جرائم بشأن الشعب الفلسطيني.

search