الأحد، 14 أبريل 2024

07:54 م

السبب "كلب".. سمكري ينهي حياة سائق بمدينة نصر بطعنة في الصدر

أرشيفية

أرشيفية

عزت جمعة

A A

جريمة مأساوية شهدتها مدينة نصر عندما أقدم سمكري على قتل سائق تاكسي بسبب "كلب" وتم ضبط المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

بداية الواقعة 

تفاصيل الجريمة بدأت بتلقي قسم شرطة مدينة نصر ثالث بلاغا من الأهالي بسقوط قتيل بعزبة الهجانة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثة سائق تاكسي مقتول بطعنة نافذة في الصدر، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة جاره "سمكري" بسبب خلاف على ربط كلب بمدخل العقار.

مشادة كلامية 

وأضافت التحريات أن المجني عليه يمتلك كلبا وربطه في مدخل العقار لكن المتهم طلب منه إبعاده، فنشبت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم باستلال سكين وطعن المجني عليه في صدره ولاذ بالفرار.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيقات.

قتل سائق

وفي وقت سابق، شهدت منطقة طوخ التابعة لمحافظة القليوبية، جريمة مأساوية، عندما أقدم 4 أشخاص على قتل سائق وأحرقوا جثته داخل سيارة ملاكي.

وجرى نقل جثمان المجني عليه إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، بينما ألقت الأجهزة الامنية القبض على الجناة واقتادهم إلى قسم الشرطة تمهيدًا للمحاكمة.

خرج ولم يعد

تعود تفاصيل الواقعة، عندما حررت أسرة الشاب "أحمد.ع " في العقد الرابع من العمر يعمل سائقًا، محضرًا بتغيبه عن المنزل 7 أيام بعدما خرج مع أحد الأشخاص ولم يعد.

بدأت الأجهزة الأمنية البحث عنه وإجراء التحريات، حتى تم العثور على جثة متفحمة داخل سيارة ملاكي بجوار مصرف مائي، وبعمل التحريات تبين أنها للشخص المتغيب.

علاقة عاطفية

وبتكثيف التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة أربعة أشخاص وأُلقي القبض عليهم، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة.

أكد المتهمون أنهم اصطحبوا المجني عليه بحجة توصيلهم إلى أحد المناطق، وخلال سيرهم اعتدوا عليه، وألقوا بجثته في مصرف مائي، ولكن انتشلوها مرة أخرى ووضعوها داخل سيارة ملاكي، ثم قاموا بإشعال النار فيها لإخفاء جريمتهم.

وبرر المتهمون جريمتهم بسبب ارتباط المجني عليه بعلاقة عاطفية بابنة أحد المتهمين.

search