الأحد، 14 أبريل 2024

07:06 م

إطلالة ناعمة وهادئة.. 8 ألوان لصيف 2024

إطلالات الصيف 2024

إطلالات الصيف 2024

منى الصاوي

A A

تتألق موضة الموسم الجديد بتدرجات فاتحة وحيوية تنسجم مع روح الربيع والصيف، مع احتفالها بالبدايات الجديدة والحيوية الطبيعية لهذين الفصلين. 

إليكم 5 ألوان تبرز كأحدث اتجاهات الأزياء والإكسسوارات لربيع وصيف 2024، حسبما ذكرت خبيرة الموضة والأزياء مريم السيوفي لـ “تليجراف مصر”.

الاخضر الفاتح

الأخضر الناعم

يأخذ اللون الأخضر الفاتح مساحة كبيرة في فصلي الربيع والصيف، تضفي الألوان الزاهية مثل "الباستيل والمينتا"، لمسة من الانتعاش والحيوية على الإطلالات.

الأزرق الفاتح

الأزرق السماوي

يتماشى هذا اللون مع أجواء الصيف والبحر، ويتنوع من الأزرق الفاتح إلى الأزرق الداكن، مما يمنح الإطلالات شعورًا بالهدوء والانتعاش.

اللون الأصفر الشمسي

الأصفر الشمسي

يعكس الأصفر الزاهي والمشرق الطاقة الإيجابية والتفاؤل، مما يجعله مثاليًا لإضفاء لمسة من البهجة على الإطلالات.

اللون الوردي الفاتح

الوردي الفاتح

يتميز بالنعومة والأنوثة، ويمنح الإطلالات لمسة رقيقة وجذابة، مما يجعله مناسبًا لمختلف المناسبات والإطلالات اليومية.

اللون البرتقالي الزاهي

البرتقالي الزاهي

يضفي البرتقالي لمسة من الدفء والحيوية على الإطلالات، ويمكن تنويعه بين الدرجات الفاتحة والمشرقة لإضافة روح للإطلالة مختلفة ومميزة.

اللون الأحمر

الأبيض والأحمر 

تضيف السيوفي، أنه في موضة ربيع وصيف 2024، تأتي ألوان الأبيض والأحمر ضمن أساسيات الإطلالات، حيث يمكن استخدامها بمفردها أو بتنسيقها مع بعضها البعض أو مع الأزرق بدرجاته لإطلالة بحرية مميزة.

اللون البنفسجي

اللون البنفسجي يعد من الألوان المميزة التي تلفت الأنظار، ويُرتبط بالرومانسية والغموض والأناقة، وقد اتسمت عروض أزياء صيف 2024 ببروز هذا اللون بقوة، حيث ظهر في مجموعة متنوعة من القطع مثل الفساتين والتنانير والبلوزات والشالات.

يمكن اعتماد اللون البنفسجي بأساليب مختلفة لخلق إطلالة أنيقة وجذابة، فمثلاً يمكن ارتداء فستان بنفسجي فاتح مع حقيبة بيضاء وحذاء ذهبي للحصول على إطلالة صيفية ناعمة ومتألقة.

اللون البنفسجي
search