الأحد، 14 أبريل 2024

06:47 م

بضربات الجزاء .. يد الأهلي تواصل تصدر الدوري علي حساب الزمالك

الأهلي والزمالك في اليد

الأهلي والزمالك في اليد

هيثم موسى

A A

حقق فريق رجال يد الأهلي فوزاً غالياً على غريمه التقليدي الزمالك، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر الدوري المصري لكرة اليد " دوري المحترفين". 

وفاز الأهلي على الزمالك بنتيجة (33_31)، في مباراة انتهى وقتها الأصلي بالتعادل (28-28)،  وتم اللجوء إلى ركلات الترجيح لحسم الفائز منهما في اللقاء. 

وتفوق الأهلي على الزمالك في ركلات الترجيح،  حيث سجل لاعبو القلعة الحمراء الـ5 ركلات دون إخفاق، في حين أهدر لاعبو الزمالك ركلتين كانت من بينها الأخيرة لـ المخضرم أحمد الأحمر. 

الأهلي والزمالك في كرة اليد 

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على فريق طلائع الجيش بنتيجة 28-24 في المباراة الماضية ليواصل العروض المميزة التي يقدمها بالبطولة منذ بداية الموسم.


 

الأهلي والزمالك في كرة اليد 

ويقود الجهاز الفني لفريق رجال كرة اليد بالنادي الأهلي الأهلي، المدير الفني الإسباني، ديفيد ديفيز. 

وكان ديفيز قد وضع برنامج بدني خاص للاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في قمة دوري المحترفين،  إلى جانب التدريبات التخصصية المتنوعة للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

والجدير بالذكر ان الندية الكبيرة بين القطبين الكبيرين استمرت للمباراة الثانية علي التوالي حيث كانت نتيجة الدور الاول هي تفوق الزمالك بضربات الجزاء ايضا علي الأهلي مما يدل علي التنافس الكبير المستمر بين الكبيرين .

وبهذه النتيجة واصل الاهلي تصدره للدوري العام المصري لكرة اليد برصيد ٤٠ نقطة بينما وصل رصيد نادي الزمالك في المركز الثاني ٣٣ نقطة .

search