خلاف حول محمد صلاح.. إبراهيم سعيد: أنا تريند ومش محتاج شهرة

إبراهيم سعيد
شيماء رستم
حل لاعب الأهلي والزمالك السابق إبراهيم سعيد، ضيفا في برنامج “العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبة، وتحدث عن أزمة تصريحاته عن اللاعب العالمي محمد صلاح.
وعلقت الإعلامية بسمة وهبة على تناقض تصريحات سعيد حول محمد صلاح، حيث قالت “هو مرة تقول بتحبه ومرة تهاجمه أنا مش فهماك”.
وأكد إبراهيم سعيد أن محمد صلاح أفضل لاعب كرة في تاريخ مصر، لكنه ليس فوق النقد.
ودخل إبراهيم سعيد وبسمة وهبة في مشاحنة بالحلقة حيث قالت الأخيرة، أنت إزاي تجرؤ تقول إن محمد صلاح حطك في دماغه، ورد الأول عليها قائلا “أتكلم على أي حد.. مفش حد فوق النقد مع احترامي لمحمد صلاح وكل اللاعبين”.
واستفزت الإعلامية بسمة وهبة إبراهيم سعيد قائلة “إيه جاب محمد صلاح لإبراهيم سعيد”، ليرد عليها بأن هناك بعض الناس يميلون لمحمد صلاح، فقامت الأولى بمقاطعته قائلة “بعض الناس؟!.. ده العالم كله ميال لمحمد صلاح”، ورد الأخير قائلا “وأنا إبراهيم سعيد بردو”.
وتابعت الإعلامية بسمة وهبة استفزاز إبراهيم سعيد حيث قالت، مو صلاح عالمي أنت عالمي يا إبراهيم؟!.. أنت لعبت هناك فبقيت عالمي.. هو كل من شاط الكورة بقي لعيب.. وكل من احترف بقي عالمي، ليرد الأخير قائلا: "أه أنا أول واحد دخلت الدوري الإنجليزي قبل ما محمد صلاح يدخله".
وقالت بسمة وهبة لإبراهيم سعيد بس أنت فشلت هناك، فأخبرها أن الظروف كانت مختلفة في السابق عن الآن.
وتابعت بسمة وهبة “صلاح ينافس على أحسن لاعب في العالم وأنت منافستش يبقي هو نجح وأنت فشلت”، ورد إبراهيم سعيد قائلا “لو ده الفشل يبقي يارب كل الناس تفشل زيي”.
وأكد إبراهيم سعيد أنه أول واحد ذهب من النادي الأهلي إلى الدوري الإنجليزي، ومحمد صلاح وهو صغير كان بيتفرج عليا وعلى الجيل بتاعنا".
وقال سعيد “التصريحات إللي هاجمت بيها محمد صلاح وصلت لإنجلترا، لو أنا مش جامد ولا حد هيسمع عني"، وقاطعته بسمة قائلة ”يعني أنت مبسوط أنك طلعت ترند على حساب الهجوم على محمد صلاح"، ورد عليها قائلا “لأ أنا بتكلم كإعلامي، وأنا ترند قبل ما يظهر الترند ومش محتاج شهرة”.

الأكثر قراءة
-
وفاء في المطار وهبة قفلت الحساب".. منشور لـ أحمد مهران يشعل "السوشيال ميديا"
-
بعد مرور شهر.. حقيقة تفعيل قانون الإيجار القديم اليوم
-
"اتعاملوا معاها كرقم في جدول العمليات".. رسالة مؤثرة من خالة نورزاد ضحية الإهمال الطبي
-
غاز CO2..ما السبب الحقيقي وراء انفجار حفل رمضان؟
-
بائعة الفسيخ والأردنية وفتاة قمرون.. جيوش الزومبي | خارج حدود الأدب
-
نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2025.. الموعد والرابط الرسمي
-
السيسي يؤكد لرئيس وزراء هولندا ضرورة عدم المساس بالسفارات الأجنبية
-
بينهم سيدة.. مصرع شاب وإصابة اثنين آخرين بحادث تصادم في الفيوم

أخبار ذات صلة
إثارة وغموض.. "ما تراه ليس كما يبدو" يشوق الجمهور بـ7 حكايات
02 أغسطس 2025 11:15 ص
الأهم في مشواره الفني.. تفاصيل حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين
02 أغسطس 2025 10:31 ص
كارثة وراحل ومصابون.. لماذا لم يلغ محمد رمضان حفله بالساحل الشمالي؟
02 أغسطس 2025 09:14 ص
"هيقابل ربنا شهيد".. محمد رمضان يعلق على وفاة شخص في حادث بورتو مارينا
01 أغسطس 2025 07:02 م
"مكناش عارفينها".. لي لي حلمي تكشف كواليس تجسيد منى زكي لأم كلثوم
01 أغسطس 2025 11:02 م
مجلس نقابة الموسيقيين يستنكر الهجوم على مصطفى كامل: ندعم قراراته
01 أغسطس 2025 09:18 م
بعد حادث محمد رمضان.. عنبة يقرر إلغاء حفله اليوم بالعلمين
01 أغسطس 2025 08:49 م
بطولة كريم فهمي.. كيفية مشاهدة مسلسل "220 يوم"
01 أغسطس 2025 07:20 م
أكثر الكلمات انتشاراً