خلاف حول محمد صلاح.. إبراهيم سعيد: أنا تريند ومش محتاج شهرة

إبراهيم سعيد
حل لاعب الأهلي والزمالك السابق إبراهيم سعيد، ضيفا في برنامج “العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبة، وتحدث عن أزمة تصريحاته عن اللاعب العالمي محمد صلاح.
وعلقت الإعلامية بسمة وهبة على تناقض تصريحات سعيد حول محمد صلاح، حيث قالت “هو مرة تقول بتحبه ومرة تهاجمه أنا مش فهماك”.
وأكد إبراهيم سعيد أن محمد صلاح أفضل لاعب كرة في تاريخ مصر، لكنه ليس فوق النقد.
ودخل إبراهيم سعيد وبسمة وهبة في مشاحنة بالحلقة حيث قالت الأخيرة، أنت إزاي تجرؤ تقول إن محمد صلاح حطك في دماغه، ورد الأول عليها قائلا “أتكلم على أي حد.. مفش حد فوق النقد مع احترامي لمحمد صلاح وكل اللاعبين”.
واستفزت الإعلامية بسمة وهبة إبراهيم سعيد قائلة “إيه جاب محمد صلاح لإبراهيم سعيد”، ليرد عليها بأن هناك بعض الناس يميلون لمحمد صلاح، فقامت الأولى بمقاطعته قائلة “بعض الناس؟!.. ده العالم كله ميال لمحمد صلاح”، ورد الأخير قائلا “وأنا إبراهيم سعيد بردو”.
وتابعت الإعلامية بسمة وهبة استفزاز إبراهيم سعيد حيث قالت، مو صلاح عالمي أنت عالمي يا إبراهيم؟!.. أنت لعبت هناك فبقيت عالمي.. هو كل من شاط الكورة بقي لعيب.. وكل من احترف بقي عالمي، ليرد الأخير قائلا: "أه أنا أول واحد دخلت الدوري الإنجليزي قبل ما محمد صلاح يدخله".
وقالت بسمة وهبة لإبراهيم سعيد بس أنت فشلت هناك، فأخبرها أن الظروف كانت مختلفة في السابق عن الآن.
وتابعت بسمة وهبة “صلاح ينافس على أحسن لاعب في العالم وأنت منافستش يبقي هو نجح وأنت فشلت”، ورد إبراهيم سعيد قائلا “لو ده الفشل يبقي يارب كل الناس تفشل زيي”.
وأكد إبراهيم سعيد أنه أول واحد ذهب من النادي الأهلي إلى الدوري الإنجليزي، ومحمد صلاح وهو صغير كان بيتفرج عليا وعلى الجيل بتاعنا".
وقال سعيد “التصريحات إللي هاجمت بيها محمد صلاح وصلت لإنجلترا، لو أنا مش جامد ولا حد هيسمع عني"، وقاطعته بسمة قائلة ”يعني أنت مبسوط أنك طلعت ترند على حساب الهجوم على محمد صلاح"، ورد عليها قائلا “لأ أنا بتكلم كإعلامي، وأنا ترند قبل ما يظهر الترند ومش محتاج شهرة”.

الأكثر قراءة
-
الرقصة الأخيرة.. لحظة القبض على "طارق ميشو" بالإسكندرية (صور)
-
مشاجرة بأكياس الشطة.. "خناقة" في الشروق تنتهي بإصابة أسرة كاملة
-
عمرهما 5 سنوات.. ضبط مدرس خدش براءة صغيرتين بحضانة مدرسة دولية بأكتوبر
-
ما يحدث تهديد لاتفاقية السلام القائمة.. رسالة حاسمة من السيسي لـ إسرائيل
-
لماذا امتنعت تونس والعراق وإيران عن التصويت على حل الدولتين؟.. أستاذ علوم سياسية يوضح
-
"المشردة المثقفة".. "ولاء" أنهكتها قسوة الحياة فقررت عشق الشارع
-
ضبط شقيقين بحوزتهما مواد مخدرة وأسلحة نارية في الفيوم
-
وزنها 600 جرام.. تحقيقات موسعة حول سرقة أسورة الملك بسوسنس الأول

أخبار ذات صلة
طرح الإعلان التشويقي لفيلم "السادة الأفاضل" (فيديو)
15 سبتمبر 2025 11:09 م
بينهم هنّو والحجار وصالح.. أبرز الحاضرين في عزاء أرملة سيد مكاوي
15 سبتمبر 2025 10:51 م
عمرو يوسف ودينا الشربيني يكشفان كواليس "درويش" مع منى الشاذلي
15 سبتمبر 2025 09:32 م
مدين يكشف سرًا عن ألبوم "ابتدينا" لـ عمرو دياب
15 سبتمبر 2025 09:07 م
طارق لطفي يكشف حقيقة تقديم جزء ثالث من مسلسل "العتاولة" (خاص)
15 سبتمبر 2025 07:42 م
عمرو دياب يحيي حفلًا جديدًا في دبي.. اعرف الموعد
15 سبتمبر 2025 06:40 م
نجلاء بدر: لست متدينة لكني متأملة وأقرأ كتب مصطفى محمود
15 سبتمبر 2025 05:42 م
ويجز يشوق الجمهور لجزء ثانٍ من ألبوم "عقارب"
15 سبتمبر 2025 05:28 م
أكثر الكلمات انتشاراً