الإثنين، 20 مايو 2024

12:27 ص

مصطفى بكري يكشف مصدر ثروة إبراهيم العرجاني

الشيخ إبراهيم العرجاني رئيس اتحاد القبائل العربية

الشيخ إبراهيم العرجاني رئيس اتحاد القبائل العربية

جاسم حسن

A A

كشف الإعلامي مصطفى بكري، المتحدث باسم القبائل العربية، هوية الشيخ إبراهيم العرجاني رئيس اتحاد القبائل العربية، حيث أوضح أنه مواطن مصري ينحدر من أبناء سيناء، ولطالما كانت له أدوار وطنية ملحوظة ومميزة، وهذه الأدوار مستمرة ومتواصلة في الوقت الحاضر.

وأوضح بكري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" على شاشة mbc مصر، أن الشيخ إبراهيم العرجاني كان برفقة القائد الشهيد أحمد المنسي وأنهم كانا مطلوبان من قبل الجماعات الإرهابية المتطرفة، مضيفًا أن منزل العرجاني تعرض للتفجير والتدمير جراء الأعمال التخريبية لتلك الجماعات.

وأشار بكري إلى أن هناك حملات وحملات انتقامية تستهدف النيل من شخص إبراهيم العرجاني وتحجيم مساندة القبائل العربية للدولة المصرية، مؤكدًا أن تلك الحملات المغرضة لن تحقق أهدافها وأن هناك إقبال متزايد من المواطنين والرموز الوطنية للانضمام إلى صفوف الاتحاد.

ثروة إبراهيم العرجاني

وفيما يتعلق بثروة إبراهيم العرجاني، أفاد بكري بأن منطقة سيناء تضم رجال أعمال كبار، والعرجاني ينتمي لأسرة ثرية بطبعها وهو يعمل في مجال التجارة، وأي اتهامات موجهة له بخصوص الثروة المالية يجب توجيهها للجهات المختصة للتحقق منها: "العرجاني من أسرة غنية بالأساس ويعمل بالتجارة منذ أن عرفته.. واللي عنده حاجة يتوجه لأي جهة مسئولة ويبلغ".

وختم بكري حديثه بالتأكيد على أن الاتحاد القبلي العربي ليس حزبًا سياسيًا بل إنه يضم مجموعة من البروتوكولات مع مراكز التدريب والتأهيل لتعزيز قدرات الشباب، وأعرب عن استعداد العرجاني وأعضاء الاتحاد للاستشهاد في سبيل الدفاع عن الوطن وحماية أمنه واستقراره.

search