السبت، 18 مايو 2024

12:05 م

نجمة في السماء.. شاب يقدم لعروسته أغرب هدية

شاب يشتري نجمة لزوجته

شاب يشتري نجمة لزوجته

حاول شاب جزائري أن يثبت حبه لزوجته، فأقدم على فكرة جديدة وهي إهدائها نجمة في السماء، وهو ما أثار جدلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن كيفية الشراء والثمن.

في البداية انتشر فيديو لشاب داخل قاعة أفراح وحفلات، وهو يعلن عن تفاصيل شرائه نجمة في السماء لزوجته، ووصف تلك الهدية بأنها مميزة، بالإضافة إلى أنه تم إطلاق اسم العروس على النجمة.

وأضاف خلال الفيديو الذي انتشر بطريقة واسعة على منصات التواصل المختلفة، أنه كان يبحث عن فكرة جديدة لهدية تليق بزوجته، ولم يجد فكرة أفضل من شراء النجمة، متابعا: "بحثت طويلا عن هدية جميلة لم أجد أجمل من هذه الفكرة".

تعليقات الجمهور

وبدأت موجة كبيرة من الانتقادات من رواد مواقع التواصل المختلفة، فكان من ضمنها: "لو تصّدق بالمبلغ لكان أفضل له، هذا الشخص حابب يركب موجة الترند ليس إلا".

شاب يهدي زوجته نجمة

وأضاف تعليق آخر: "الجدل المثار عن العريس الذي اهدى زوجته نجمة هو مجرد حيلة تسويقية للعرس وشو إعلامي خاصة أن الأمر جديد على المجتمع الجزائري وكما يقال خالف تعرف".

تعليقات الجمهور

ومن ضمن التعليقات أيضا: " لم أستغرب من شراء شخص نجمة في السماء لزوجته كهدية زواج، هذا الأمر ليس جديد، سمعت به منذ الثمانينات حين بيع قطعة أرضية في القمر، فقام أصحاب الثروات بشراء هاته القطع في القمر، جنون العظمة والتباهي يفعل أكثر من هذا، لمن أراد أن يشتري مثلهم فليتصل بالناسا فهي من تملك السماء حسب زعمها وفي الواقع تملك الوهم وتبيعه للمغرورين من أصحاب المال المصابين بجنون العظمة".

تعليقات الجمهور

شراء النجوم في السماء

وفي السعودية، انتشرت أيضا فكرة بيع وشراء النجوم في السماء كنوع من أنواع الهدايا، وذلك بحسب ما نشرت صحيفة “عكاظ” السعودية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إعلانات لمنصات ومنظمات لبيع النجوم للأفراد بأسعار رمزية تبدأ بـ 30 دولاراً، أي نحو 112 ريالاً، ويحصل المشتري على اسم من اختياره وشهادة ملكية للنجمة مدى الحياة.

ووقف الجمهور بين مؤيد ومعارض للفكرة، فكان منهم واصف تلك الفكرة بـ"بيع الوهم"، وآخرين رحبوا بتلك الفكرة كنوع جديد من الهدايا غير المتعارف عليها.

search