لاعبو الأولومنيوم يسخرون من مواجهة الأهلي في كأس مصر
فريق الألومنيوم
استقبل لاعبو فريق الألومنيوم نبأ مواجهة الأهلي في دور الـ 32 ببطولة كأس مصر، بالضحك والسخرية.
نشر العديد من لاعبي الفريق، منشورات عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يسخرون فيها من مواجهة الأهلي وكتب أحدهم "الأهلي في نجع حمادي.. مبروك خروجه من الكأس" والبعض الآخر كتب "الأهلي يواجه الالومنيوم.. يا ويله".
وعلق أبو السعود بنزيما مهاجم الفريق: “يلا بينا” على طريقة الفنان باسم سمرة في مسلسل “العتاولة”.
فيما كتب محمد فوزي عضو مجلس إدارة النادي، عبر حسابة على موقع “فيسبوك”: “الأهلي كده ودع كأس مصر يا جماعة”.
وأكد مدير المركز الإعلامي لنادي الألومنيوم أحمد المراشدي، أن لاعبي الفريق فرحوا بشدة لمقابلة الأهلي، وجاءت هذه المباراة كتعويض للفريق والإدارة الفنية بقيادة هشام عبدالمنعم، عن عدم التأهل إلي دوري الدرجة الثانية، وخصوصا بعدما تأهل فريق ديروط بفارق المواجهات المباشرة، رغم تساوي الفريقين في عدد النقاط.
وقال المراشدي في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": “يجب على اتحاد الكرة تحديد موعد مواجهة الأهلي سريعا، لأننا أنهينا الموسم بالفعل، واللاعبون الآن في راحة سلبية وليس لدينا أي ارتباطات قبل بداية الموسم الجديد، وخصوصا أن موعد بداية الموسم الجديد لم يحدد بعد، وكل هذه الأمور ليست في صالح فريق ولاعبي الألومنيوم قبل المواجهة القوية جدا أمام المارد الأحمر”.
وأضاف: “أعمار لاعبي فريق الألومنيوم تتراوح بين الـ20 والـ 25 سنة، ومعظم لاعبي الفريق من مواليد 2003، ولكنهم من ناشئي الأندية الكبرى ويمتلكون الرغبة في تقديم مباراة كبيرة أمام الجماهير وأمام الكاميرات، ورغم كل الضغوطات، نعد جماهير الكرة المصرية بتقديم مباراة قوية أمام المارد الأحمر، ونأمل في الفوز لكتابة التاريخ”.
لماذا تكون قرعة كأس مصر دائما موجهة؟
واختتم المراشدي تصريحاته متسائلا: "لماذا تكون قرعة كأس مصر دائما موجهة؟ ولماذا لا تأتي الفرق الكبيرة إلى محافظات الأقاليم؟، وستري تواجدا جماهيريا كبيرا للغاية وسنشهد تنشيطا اقتصاديا في المحافظات، ونحن نمتلك إستادا جاهزا يتمتع بإمكانات عالية، وكان مرشحا لاستضافة بطولة كأس أمم إفريقيا من قبل.
وكان المدير الفني الحالي للألومنيوم هشام عبد المنعم أحد لاعبي أسوان في نهائي كأس مصر 1991، والذي حصده الأهلي بالفوز بهدف دون مقابل.
وواجه الأهلي فريق الألومنيوم في دور الـ32 بنسخة 2016 وتغلب الأحمر وقتها بستة أهداف دون مقابل.
ومن المقرر إقامة دور الـ32 في مايو الجاري، بينما المتوقع تأجيل مواجهتي الأهلي والزمالك بسبب الارتباط بنهائي دوري الأبطال والكونفدرالية على الترتيب.
الأهلي هو حامل لقب النسخة الماضية والتي أقيم النهائي الخاص بها بشكل استثنائي خارج مصر ولأول مرة في السعودية.
ويعتبر الأهلي البطل التاريخي للمسابقة برصيد 39 لقبا بينما الزمالك ثاني أكثر الفرق تتويجا بـ 28 لقبا.
الأكثر قراءة
-
ضبط شخص تحرش بابنته أمام زوجها في الصف
-
"طرد بقوة القانون؟".. تحرك برلماني عاجل لوقف سحب شقق الإسكان المغلقة
-
"اتفرج في البيت".. 5 قنوات مجانية تنقل مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026
-
بعد براءة الشماشرجي.. من هي القاضية التي لفتت الأنظار على منصة المحكمة؟
-
تعرف على خطوات استخراج "الفيش والتشبيه" إلكترونيًا
-
تشغيل المرحلة الثانية من المونوريل غدا.. دليل شامل بالمحطات وأسعار التذاكر
-
حيوان مجهول يثير الذعر في قرية بالمنوفية.. وإصابة 10 أشخاص
-
امتحان عربي ثانوية عامة 2025 pdf.. حمله الآن
أخبار ذات صلة
بعيدا عن النتائج في المونديال.. هكذا عبر مشجعان كوريان عن امتنانهما للشعب المكسيكي
26 يونيو 2026 07:59 م
بوجه ميسي ومارادونا.. مخبز في الأرجنتين يجذب الأنظار بأرغفة مونديالية
26 يونيو 2026 07:57 م
قصة كفاح نجوم بنما.. من قاع الفقر والمصارعة إلى حلم المونديال
26 يونيو 2026 07:30 م
"يلا يا أبطال".. منتخب مصر في مهمة لترويض "الفهود" الإيرانية
26 يونيو 2026 04:39 م
في المونديال.. إيران تتسلح بـ 10 محترفين وقيمة سوقية ضخمة قبل مواجهة الفراعنة
26 يونيو 2026 12:17 م
رسميا.. فيفا يرضخ لنداءات إيران ومصر قبل مباراة الفجر بكأس العالم
26 يونيو 2026 11:08 ص
ياسر إبراهيم: لا يوجد أساسي واحتياطي.. الجميع هدفه تحقيق إنجاز تاريخي
26 يونيو 2026 05:21 م
مروان عطية: ندخل مباراة إيران بعقلية الفوز فقط دون الالتفات لأي حسابات
26 يونيو 2026 05:06 م
أكثر الكلمات انتشاراً