الثلاثاء، 21 مايو 2024

12:58 ص

بـ"وصلة رقص".. روبي تلهب حماس جمهورها في حفل وادي دجلة (صور)

روبي من حفله وادي دجلة

روبي من حفله وادي دجلة

سعد نبيل

A A

أحيت الفنانة روبي في الساعات الاخيرة من أمس الخميس، حفلًا غنائيًا ضخمًا، ضمن سلسلة حفلات عيد الربيع، التي تنظمها أندية وادي دجلة.

ورفع الحفل، شعار “كامل العدد”، حيث حرص عدد كبير من الجمهور من فئات عمرية مختلفة على حضور الحفل، الذي قدمت فيه “روبي”، باقة من أفضل أغانيها.

ومن أبرز الأغاني التي قدمتها الفنانة روبي خلال الحفل، “الليلة حلوة و 3 ساعات متواصلة”.

رقص روبي على المسرح
 

وأشعلت الفنانة روبي، أجواء الحفل بوصلة رقص على خشبة المسرح، خلال تقديم أغنية “الليلة حلوة”.

أحدث أغاني روبي

طرحت الفنانة روبي فيديو كليب أغنيتها الجديدة "الليلة حلوة" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وجميع المنصات الموسيقية المختلفة.

تعد أغنية “الليلة حلوة” أولى أغنيات روبي  في الموسم الصيفي 2024، وحققت نجاحًا كبيرًا فور طرحها، حيث حصدت أكثر من 16 ألف مشاهدة في أقل من 4 ساعات من طرحها عبر القناة الرسمية لها على “يوتيوب”.

فيلم "عصابة المكس" أحدث أعمال روبي السينمائية
 

ومن جانب آخر، تشارك روبي في بطولة فيلم "عصابة المكس" الذي يضم نخبة من أبرز نجوم الوسط الفني فهو من بطولة كل من: أحمد فهمي،  روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وآخرين، والعمل من إخراج حسام سليمان.

قصة “عصابة المكس”
 

فيلم “عصابة المكس” تدور أحداثه  في إطار تشويقي كوميدي حول عائلة المكسيكي الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

search