الثلاثاء، 21 مايو 2024

12:03 ص

هدية الـ20 ألف دولار.. كواليس جلسة ممدوح عباس وزيزو (خاص)

زيزو

زيزو

أحمد هيبة

A A

عقد رئيس نادي الزمالك السابق ممدوح عباس، جلسة سرية مع لاعب الفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أحمد مصطفي زيزو، أمس الخميس.

وكشف مصدرمقرب من اللاعب أحمد مصطفي زيزو، التفاصيل الكاملة للجلسة التي بدأت بتلقي زيزو اتصالا من ممدوح عباس رئيس النادي السابق يدعوه فيها للاجتماع  معه في مكتبه بالمهندسين. 

أحمد مصطفى زيزو

وأضاف المصدر، أن اللاعب لبى الدعوة بصحبة زوجته وابنته "آيلا" وتطرق الحديث بينهم لجميع الأمور التى تخص اللاعب وتحديدًا مصيره مع الزمالك وتجديد عقده الذي ينتهي الموسم المقبل، حيث يحق للاعب التجديد لأي نادي بشكل قانوني في يناير المقبل.

وكشف المصدر النقاب عن تلقي اللاعب وعد من ممدوح عباس بتلبية كل طلباته المالية اذا استقر علي التجديد مع الزمالك، حيث أبلغ عباس اللاعب أن تجديده مع الأبيض سيكون بمثابة هدية منه كمحب للنادي لجماهير القلعة البيضاء  التى تعتبر زيزو بمثابة الأسطورة والصفقة الأهم للمارد الأبيض حاليا. خصوصا في ظل اقتراب شيكابالا من الاعتزال بنهاية الكونفدرالية الأفريقية.

وعد ممدوح عباس

وكان ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق قد أعلن عبر صفحته الشخصية علي إكس عن الجلسة بشكل عام قائلا:"سعدت جدًا بزيارة عائلة الكابتن أحمد سيد زيزو الصغيرة، هو و حرمه و آيلا نجلته، و امتدت الزيارة لقرابة الساعتين بلا ملل أو ضجر فهو لاعب يتكلم بهدوء و عقل شديد ولن أدخل في تفاصيل ما ناقشته فيه و لكنه وعد جماهير الزمالك خيرا... وأحب أن يكون هذا النموذج هو و شيكابالا و عمر جابر و أحمد فتوح عنوان لجميع لاعبي نادي الزمالك.. وبالتوفيق في رحلة المغرب و قلبي مع حسين لبيب  فهو يتحمل ما لا يطيقه بشر."

هدية الـ20 ألف دولار

واختص المصدر المقرب من اللاعب “تليجراف مصر” ببعض التفاصيل الخاصة جدًا بالجلسة بين عباس وزيزو حيث كشف عن  قيام عباس بمنح زيزو هدية عبارة 20 ألف دولار أي ما يعادل مليون جنيه مصري تعويضا له عن سيارته الخاصة التى تهشمت موخرا بعد تعرضها لحادث سير قبل مباراة القلعة البيضاء وسموحة مساء الأحد الماضي، حيث تهشمت السيارة  بشكل كبير جدا وتحتاج لمئات الالاف لصيانتها في المركز المعتمد خصوصا وأنها من أغلى ماركات السيارات العالمية.

وتهشمت سيارة أحمد زيزو الجديدة عقب قيادتها من قبل أحد أصدقاء اللاعب قبل مباراة سموحة التى خسرها الابيض بهدف دون رد.

وأكد المصدر أن عباس اعتبر هديته لزيزو  البالغة 20 ألف دولار نوعًا من رد الجميل للاعب الذي علم بالحادث قبل مباراة سموحة ولم يؤثر ذلك عليه، حيث خاض المباراة بشكل طبيعي ثم أعلن بعدها واقعة تهشم سيارته بالكامل علي المحور الجديد بمنطقة أرض اللواء بالمهندسين.

وقال المصدر إن زيزو  وجه الشكر لـ ممدوح عباس رئيس النادي السابق  علي هذه اللفتة الطيبة منه خصوصا وأنه يعي الأزمة المالية التى يمر بها الفريق وعدم حصول الاعبين على مستحقاتهم ومقدمات عقودهم حتى الآن من إدارة الزمالك.

وأضاف المصدر أن ممدوح عباس  اعتاد علي دعم لاعبي الزمالك قبل المباريات الفاصلة وعلي راسهم شيكابالا وعمر وجابر وعبدالله السعيد وباقي اللاعبين خصوصا قبل المباريات المصيرية والفاصلة، مؤكدا أن عباس رصد مكافآت مالية ضخمة لكل اللاعبين والجهاز الفني للزمالك في حالة الفوز بالكونفدرالية الأفريقية وتخطي عقبة نهضة بركان  في النهائي.

واختتم المصدر أن عباس سبق وتبرع لإدارة النادي برئاسة حسين لبيب بأكثر من 90 مليون جنيه منذ انتخابهم ،حتي يتمكن المجلس الحالي من الوفاء بالتزاماته المالية تجاه لاعبي الفريق الكروي الأول وجهازهم الفني ومرتبات الموظفين خلال الأشهر الماضية.

search