الإثنين، 27 مايو 2024

12:35 ص

بسكين ساخنة.. مراهقة سودانية تؤدب أشقاءها الخمسة

أرشيفية

أرشيفية

عزت جمعة

A A

شهدت منطقة عين شمس بالقاهرة واقعة غريبة عندما أقدمت فتاة سودانية على حرق أشقائها الخمسة باستخدام سكين ساخنة، وتم نقلهم إلى المستشفى في حالة حرجة لتلقي العلاج.

أصابة بحروق 

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت إخطارًا من مستشفى الدمرداش بوصول 5 أشقاء سودانيين أعمارهم 9 و10 و14 سنة وتوأم عمرهما 12 عامًا، يقيمون بمنطقة عين شمس، ومصابين بحروق شديدة بمنطقة المؤخرة.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبيّن أن المجني عليهم جميعًا أشقاء، وأن وراء ارتكاب الواقعة شقيقتهم (17 عامًا).

تم إلقاء القبض على المتهمة واعترفت بارتكاب الجريمة بقصد تأديبهم، وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة، فيما أُخطِرت النيابة العامة للتحقيق.

مسجل خطر ينهى حياة صديقه بكرداسة

وفي واقعة أخرى، نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في القبض على عاطل ومسجّل جنائي، لاتهامه بقتل صديقه بقطعة زجاج، فيما تباشر النيابة تحقيقاتها.
بدأت الواقعة بوصول بلاغ إلى مركز شرطة كرداسة بالجيزة، يفيد بالعثور على جثة بها جرح طعني وذلك في أرض زراعية بدائرة المركز.

التحريات

وبعد إجراء الفحص بمشاركة قطاع الأمن العام، تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة عاطل “له معلومات جنائية”، وأقر بحدوث مشاجرة بينه وبين المجني عليه لخلافات بينهما تعدى خلالها المتهم على المجني عليه بـ"قطعة زجاج"، عثر عليها في مكان الواقعة، فأحدث في المجني عليه إصابته التي أودت بحياته.

search