الخميس، 13 يونيو 2024

08:00 م

"بطة برأس طفل".. فتاة تحتفل بعيد ميلاد شقيقها بطريقة كوميدية

صورة البطة والطفل صاحب عيد الميلاد

صورة البطة والطفل صاحب عيد الميلاد

منى الصاوي

A A

"بطة برأس طفل"، فكرة كوميدية ابتكرتها فتاة صعيدية تدعى هند همام، في ذكرى ميلاد شقيقها، تصدرت من خلالها تريند "فيسبوك".

صورة البطة

بطة برأس طفل

حاولت هند صاحبة الـ 29 عامًا، أن تحتفل بعيد ميلاد شقيقها أحمد، بطريقتها الخاصة، إذ حالت الظروف دون إحضار مستلزمات الحلوى لصناعة "تورتة" عيد الميلاد، بسبب ظروف والدتها الصحية.

صورة البطة بعد إجراء التعديلات بالفوتوشوب

تورتة عيد الميلاد

أحضرت الفتاة "بطة"، وطهتها كاملة دون تقطيع، واستعانت بصورة لشقيقها صاحب عيد الميلاد (8 أعوام) ووضعت صورة رأس شقيقها بعد اقتصاصها على جسم البطة، بحسب ما روت لـ "تليجراف مصر".

فكاهة ومرح

هند، قالت "يسود في منزلنا روح الفكاهة والمرح، ودائمًا ما تتحول المواقف إلى مشاهد مضحكة تترك أثرًا مبهجًا في نفوس أفراد الأسرة".

ظروف استثنائية

أضافت، "حاولت الاحتفال بعيد ميلاد شقيقي بالطريقة المعتادة، إذ أحرص على شراء منتجات صناعة الحلوى، وأعكف على صنعها بكل حب، لكن الوضع هذا العام كان مختلفًا بعض الشيء بسبب ظروف والدتي الصحية، التي منعتني من النزول للتسوق وشراء أغراض صناعة التورتة".

ذكريات الطفولة

تابعت، " قبل عيد ميلاد شقيقي بيوم واحد، جلسنا لنشاهد صورنا القديمة في الألبومات، ووقعت في يدي تلك الصورة الموضوعة على (البطة)، لكنها لم تكن في أحسن أحوالها، إذ كانت متهالكة نسبيًا بسبب عوامل الزمن وطريقة الحفظ، فقمت بقص صورة الوجه فقط في محاولة لإنقاذ ما تبقى من الصورة".

فكرة مبتكرة

أشارت هند إلى أنها في ذلك اليوم أحضرت وجبة الغداء، واجتمع أفراد الأسرة على الطاولة، وفوجئوا بالبطة تحمل وجه شقيقي أحمد، الأمر الذي قوبل بنوبة من الضحك، ومن ثم قطعت البطة وتناول كل منّا "منابه" كالمعتاد.

انتشار واسع

وقالت بنت مركز طما بمحافظة سوهاج، "صورت البطة ونشرت الصور في جروب على فيسبوك، لكني فوجئت بانتشارها بشكل واسع، ووضع رواد موقع التواصل الاجتماعي بصماتهم الكوميدية عليها وتدخلوا بـ "فوتوشوب" وبرامج التعديل على الصور، وركبوا اليدين والرجلين بطريقة كوميدية".

أكدت هند، أنها تحب وضع لمسات فكاهية على الأكلات التي تطبخها، لافتة إلى أن أسرتها لم تتذكر عيد ميلادها السابق، لذلك عبرت عن غضبها بطريقة كوميدية، وصنعت تورتة ودونت عليها تعليقًا، “سأخبر الله بكل شيئ”.

صورة تورتة تحمل جملة “ سأخبر الله بكل شيئ”

واحتفلت هند بعيد ميلاد شقيقها الآخر العام الماضي بطريقة فكاهية، إذ دونت على تورتة عيد الميلاد التي صنعتها خصيصًا له، “ 22 سنة ولسة أملس”، نظرًا لعدم نمو الشعر في ذقنه.

صورة تورتة تحمل عبارة ساخرة
search