الإثنين، 27 مايو 2024

01:24 ص

سمية الخشاب فى محكمة شمال الجيزة.. اعرف السبب

سمية الخشاب

سمية الخشاب

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أدلت سمية الخشاب بأقوالها أمام النيابة العامة بمحكمة شمال الجيزة، اليوم الأربعاء، في واقعة إصابتها بكسور خلال تصوير برنامج “رامز جاب من الآخر” الذي قدمه الفنان رامز جلال في رمضان الماضى .

وناقشت جهات التحقيق سمية الخشاب في البلاغ الذي قدمه محاميها والذي حمل رقم 14635 العجوزة جزئية لعام 2024، والذي تضررت فيه من الفنان رامز جلال وفريق عمل برنامجه "رامز جاب من الآخر"، المذاع على مدار رمضان الماضي، عبر شاشة قناة MBC.

إصابة سمية الخشاب

أوضح البلاغ أن الفنانة اتفقت مع فريق العمل في البداية أن يكون البرنامج حوارى، لكنها في التصوير اكتشفت أنه برنامج “مقالب”، وتسببوا فى إصابتها بكسر وجروح وكدمات باليد، وأرفقت تقريرًا طبيًا من مستشفى الزهراء فى إمارة دبي بدولة الامارات يكشف طبيعة إصاباتها. 

رامز جلال أمام النائب العام 

كانت الفنانة سمية الخشاب قد تقدمت منذ أسبوع  ببلاغ للنائب العام ضد الفنان رامز جلال؛ لتسببه في إصابتها إصابات بالغة بقدمها اليسرى جراء مشاركتها ببرنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، والمذاع على مدار رمضان الماضي، عبر شاشة قناة MBC.

وتقدم أشرف إبراهيم، محامي الفنانة سمية الخشاب ببلاغ للمكتب الفني للنائب العام، وقيد برقم 2796 لسنة 2024 إداري العجوزة، لمباشرة التحقيقات، ضد كلًا من مقدم البرنامج رامز جلال، والمنتج والمنتجة، والمخرج ومعدة البرنامج، لما تعرضت لها الفنانة سمية الخشاب من إصابات خطيرة خلال استضافتها في برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" .

حذف مشاهد الاستغاثة

كانت الفنانة سمية الخشاب، قد أكدت أن هناك العديد من المشاهد في حلقتها ببرنامج “رامز جاب من الآخر”، تم حذفها وقصها في المونتاج، أبرزها مشهد استغاثتها بسبب إصابة قدمها وذراعها بتمزق في الأربطة.

وأكدت سمية الخشاب، خلال مداخلة هاتفية لها في وقت سابق خلال برنامج “تفاعلكم” الذي يُعرض عبر قناة العربية، أن لديها مشاكل صحية كثيرة من بعد تصوير الحلقة، وما أحزنها هو عدم اتصال أحد من فريق الإنتاج أو مقدم البرنامج الفنان رامز جلال، للاطمئنان على صحتها.

مهزلة رامز جلال

واستنكرت الخشاب الأمر، قائلة: “هو احنا في غابة يا جماعة، مش مهم الناس تحصلها إيه.. أهم حاجة أنا أنور وأعمل نسبة مشاهدات أنا وبعدي الطوفان.. مصلحتي والباقي يتحرق، دي مهزلة ولا يمكن السكوت عليها، الناس تتأذي في صحتها ويتقال برنامج مقالب يعني إيه”.

وأضافت الفنانة سمية الخشاب: “برامج المقالب تصنع في العالم كله، وأنا قمت بالمشاركة أربع سنوات في برامج رامز جلال، ومحصليش حاجة وكنت على علم بتفاصيل المقلب ولكن هذا العام لم أكن على علم”.

لن أترك حقي

وفي سياق آخر، أوضحت السبب وراء الصورة التي نشرتها بعد عرض الحلقة، وعلقت عليها “حقي مش هسيبه منك يا رامز يا مؤذي”، مؤكدة أنها لم تعلق بذلك على سبيل المزاح، ولكنها قاصدة أن تعلن عدم ترك حقها من رامز جلال وإدارة البرنامج.

وكشفت عدم وجود توقيع عقد بينها وبين إدارة البرنامج، ولم ينص على موافقتها بأي ملابسات خلال التصوير، وذلك لأن الجسد ملك لله وليس للبشر".

واختتمت الفنانة سمية الخشاب حديثها، بأنها رفعت قضية على الفنان رامز جلال وإدارة البرنامج، بسبب الإصابات الجسدية التي أصيبت بها خلال التصوير، لافتة إلى أنها طالبت بالذهاب إلى المستشفى فوز وصولها للفندق بعد الانتهاء من الحلقة، ولكنهم رفضوا ذلك الأمر


 

search