الخميس، 13 يونيو 2024

09:03 م

أول تعليق من نقابة الموسيقيين بشأن "صفعة عمرو دياب"

عمرو دياب

عمرو دياب

زياد محمد

A A

نفت نقابة المهن الموسيقية، نيتها عقد اجتماعات في مقر غدا، بخصوص واقعة صفع الفنان عمرو دياب شابا، حاول التقاط صورة معه أمس، في حفل زفاف.

وقال المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، محمد عبد الله،  إن ما نشر على مواقع إلكترونية يفيد اتخاذ النقابة قرارا بتحديد جلسة تأديبية غدا مع الفنان عمرو دياب، عار تماما من الصحة.

فيما رفض منصور هندي، عضو نقابة المهن الموسيقية، التعليق على الأمر، خلال محاولة تواصل موقع “تليجراف مصر” معه لمعرفة تفاصيل خطوات النقابة بشأن الواقعة.

ما القصة؟

وتداول رواد التواصل الاجتماعي أمس، مقطع فيديو يظهر عمرو دياب وهو يصفع شابا في أثناء محاولته التقاط صورة معه، خلال حفل زفاف.

أزمات عمرو دياب

لم تكن هذه الأزمة الوحيدة مع الفنان عمرو دياب خلال الآونة الأخيرة، بل رصدت الكاميرات أكثر من موقف استفز الجمهور بسبب تصرفات الهضبة.

من المواقف التي استفزت الجمهور، هو خلال تواجد عمرو دياب في حفل ليال سعودية مصرية، بعد انتهاء الحفل بحث عن سائقه الخاص بقوله "هو فين الحيوان بتاعنا؟!".

كما انفعل عمرو دياب على أحد المصورين خلال حفل زفاف عبد الرحمن ابن الفنان محمد فؤاد، بعد تتبع المصور للهضبة وهو في طريقه لاستخدام المرحاض، فانفعل الهضبة قائلا "ما تيجي تصورني في الحمام أحسن".

اعتذار واجب

وقرر الفنان عمرو دياب وفريق عمله الاعتذار للشاب صاحب واقعة الصفع على الوجه، ويدعى محمد سعد أسامة، وإنهاء الأزمة.

ودون الكاتب الصحفي هاني العزب، على صفحته الشخصية على فيسبوك، منشورًا قال خلاله، " عمرو دياب وفريق عمله يبحثون عن الشاب الذي تم صفعه من أجل تطييب خاطره ومصالحته وإنهاء الأمر خلال ساعات القليلة المقبلة، خصوصا أن الواقعة حدثت في حفل زفاف يخص أهم رجال أعمال في مصر وهما محمد السعدي ومنصور عامر".

search