الخميس، 13 يونيو 2024

06:52 م

الكعبي بدلًا من النصيري.. تشكيل المغرب المتوقع أمام الكونغو

منتخب المغرب

منتخب المغرب

هيثم موسى

A A

استقر المدير الفني لمنتخب المغرب وليد الركراكي، على التشكيل الذي يخوض به مباراة الكونغو، مساء اليوم، ضمن منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم. 

ويلتقي منتخب المغرب نظيره الكونغو مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “أدرار” بمدينة أغادير المغربية، في الجولة الرابعة ضمن منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وفقًا لما ذكرته تقارير صحفية مغربية، فإن مهاجم أولمبياكوس اليوناني أيوب الكعبي، سيقود هجوم المغرب أمام الكونغو بدلًا من مهاجم إشبيليه الإسباني يوسف النصيري. 

تشكيل المغرب المتوقع أمام الكونغو في تصفيات كأس العالم 

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

الدفاع: أشرف حكيمي، يحيى عطية الله، نايف أكرد، شادي أكرد.

خط الوسط: سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، إبراهيم دياز.

وفي الهجوم: بلال الخنوس، إلياس بن الصغير، أيوب الكعبي.

ويتصدر المنتخب المغربي مجموعته برصيد 6 نقاط من مباراتين، وبفارق 3 نقاط عن زامبيا والنيجر وتنزانيا، بينما تتذيل الكونغو الترتيب بصفر من النقاط.

وكانت مباراة الكونغو والنيجر قد ألغُيت بسبب رفض الأخير اللعب في مدينة برازفيل، بعدما كانت المباراة مقررة أن تلعب في مدينة كينشاسا.

موعد مباراة المغرب والكونغو والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الـ 8:00 مساءً بتوقيت المغرب، بينما تقام في تمام الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة

تنقل قنوات SSC السعودية المشفرة تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، عبر قنواتها وتنقل قناة SSC SPORT 1 HD أحداث المباراة، بتعليق فهد العتيبي.

ترتيب مجموعة المغرب فى تصفيات أفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026

1/ المغرب 6 نقاط.

2/ زامبيا 3 نقاط.

3/ النيجر 3 نقاط.

4/ تنزانيا 3 نقاط.

5/ الكونغو 0 نقاط.

search