الخميس، 13 يونيو 2024

08:43 م

يورو 2024.. أبرز اللاعبين الغائبين عن البطولة

يورو 2024

يورو 2024

محمود صبري

A A

تفصلنا أيام قليلة عن انطلاق بطولة كأس أوروبا يورو 2024، التي تقام في ألمانيا، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ البطولة، الجمعة المقبل 14 يونيو الجاري، حتى 14 يوليو المقبل.

ويستعرض "تليجراف مصر" قائمة أبرز اللاعبين الغائبين عن المشاركة في بطولة يورو 2024 المقرر انطلاقها بعد أقل من 72 ساعة من الآن.

اللاعبون الغائبون عن البطولة

ويغيب عن البطولة النرويجي " إيرلينج هالاند " الذي فشل في قيادة بلاده في خطف بطاقة الصعود في المجموعة الأولى أمام كل من إسبانيا، وقبرص، واستكلندا، وجورجيا، وذلك بعد أن ضمن كلًا من المنتخب الإسباني، ونظيره الاسكتلندي بطاقتي الصعود.

بالإضافة إلى هالاند، يفقد المنتخب الإسباني خدمات لاعب وسط برشلونة " بابلو جافي " الذي تعرض لإصابة خطيرة في الركبة خلال مواجهة جورجيا ضمن تصفيات يورو 2024.

وأعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، غياب حارس ريال مدريد "تيبو كورتوا" بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة، بالإضافة إلى خلاف مع المدرب دومينيكو تيديسكو، بعد أن رفض المشاركة أمام إستونيا في التصفيات لعدم حصوله على شارة القيادة أمام النمسا.

وينضم إلى قائمة الغائبين، السويدي " ألكسندر إيزاك"، بسبب الفشل في قيادة بلاده لخطف بطاقة العبور من منتخبي بلجيكا والنمسا.

وأخيرًا، لاعب المنتخب النمساوي " ديفيد ألابا " يغيب عن البطولة بعد إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

مجموعات يورو 2024

المجموعة الأولى: ( ألمانيا، أسكتلندا، المجر، سويسرا).

المجموعة الثانية: (إسبانيا، كرواتيا، ألبانيا، إيطاليا).

المجموعة الثالثة: (سلوفينيا، الدانمارك، صربيا، إنجلترا).

المجموعة الرابعة: ( بولندا، هولندا، النمسا، فرنسا).

المجموعة الخامسة: ( بلجيكا وسلوفاكيا ورومانيا وأوكرانيا).

المجموعة السادسة: (تركيا وجورجيا والبرتغال والتشيك).

search