الثلاثاء، 16 يوليو 2024

04:19 م

التقيا في شارع الهرم.. سعودي يتهم سودانية بالنصب

القبض على سيدة

القبض على سيدة

يوسف عماد الدين

A A
سفاح التجمع

ألقت أجهزة الأمن في الجيزة القبض على ربة منزل سودانية، اتهمها رجل سعودي بالنصب عليه.

تفاصيل الواقعة

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من المقدم أحمد عصام رئيس مباحث الهرم، يفيد فيه حضور شخص سعودي، 50 عاما، إلى ديوان القسم، وأبلغ عن ربة منزل سودانية، 40 عاما، واتهمها بالنصب عليه، بعد أن التقيا في شارع الهرم، وأوهمته بالشراكة معها في مطعم للمأكولات، ثم أبلغته بعدم قدرتها على إرجاع المبلغ أو إنشاء المطعم.

وقالت الشرطة إن السيدة اعترفت بالواقعة، وأحيلت إلى النيابة لاستكمال التحقيقات.

واقعة أخرى

وفي واقعة أخرى، تمكنت وحدة مباحث قسم ثان سوهاج من إلقاء القبض على شاب حاصل على بكالوريوس، لقيامه بالنصب على مدرسة وآخرين، إذ استولى على مبلغ مليون ومائة وخمسين ألف جنيه، من خلال بيع وحدات سكنية وهمية في أحد الأبراج السكنية بدائرة القسم.

بداية الواقعة

بدأت أحداث الواقعة بتلقي مأمور قسم ثان سوهاج بلاغًا من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج منطقة جنوب الصعيد، يتضمن شكوى من “هالة ح. أ. ح”، (40 سنة) تعمل مدرسة، وآخر بتضررهما من المدعو “زياد أ. غ. ع”، (28 سنة)، حاصل على بكالوريوس تربوي، بتهمة النصب عليهما ببيع وحدات سكنية وهمية بزعم ملكيته لها، مما مكنه من الاستيلاء على المبلغ المذكور.

القبض على المتهم

عقب استصدار قرار من النيابة العامة، تمكن ضباط مباحث القسم من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد في الميعاد القانوني، في حال عدم رده للمبالغ المالية المستولى عليها.

search