الثلاثاء، 16 يوليو 2024

04:20 م

الإعلان اليوم.. مفاضلة بين 5 دول لاختيار حكم لقاء الأهلي وبيراميدز

الاهلي وبيراميدز

الاهلي وبيراميدز

محمد فتحي

A A
سفاح التجمع

أعلن عضو لجنة الحكام عزب حجاج، عن مخاطبة 5 دول، هي فرنسا والبرتغال وإسبانيا وإنجلترا وإيطاليا، لاستقدام طاقم تحكيم مباراة الأهلى وبيراميدز، المحدد لها في تمام التاسعة مساء بعد غد الجمعة، في الدوري الممتاز "دوري نايل".

وقال حجاج في تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر"، إن اليوم سيتم الإعلان عن هوية حكم اللقاء، وأن الأهلي بمجرد الإعلان عن حكم اللقاء سيتم إبلاغه بتكلفة استقدام الحكام خصوصًا وأن الأمر بناء على رغبة مسؤولي القلعة الحمراء.

وكان مجلس إدارة اتحاد كرة القدم أصدر قرارا بإعادة هيكلة لجنة الحكام، وإجراء عدد من التعديلات لتطوير اللجنة بعد اجتماع مطول مع البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالجبلاية، حيث تم الاستقرار على ضم الدكتور عزب حجاج وسامى فاروق، فيما تم توجيه الشكر لكل من أحمد الجارحي وأحمد ساهر وسعيد عبدالغفار ومحمد أبو خاطر أعضاء اللجنة.

وسيكون على رأس أولويات لجنة الحكام بثوبها الجديد، إنهاء أزمات التعيينات للحكام في المباريات، وإنهاء حالة التخبط التى شهدتها المباريات خلال الفترة الأخيرة.

كما تتولى اللجنة أيضا ملف تجهيز الكشف الطبي واختبارات اللياقة البدنية للموسم الجديد للحكام خلال الفترة المقبلة.

ستاد القاهرة: جاهزون لاستضافة مباراة الأهلي وبيراميدز

وفي سياق آخر نفى وليد عبد الوهاب، رئيس هيئة ستاد القاهرة، ما أثير حوله من تصريحات أمس بشأن تمنيه فوز بيراميدز على  الأهلي في الدوري.

وأضاف عبد الوهاب خلال تصريحاته مع الإعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس: “لم يحدث مني إطلاقا إنني صرحت أنني أتمنى فوز بيراميدز على الأهلي”.

وتابع: “لم أقل إن كولر يمهد للخسارة أمام بيراميدز، ولا يوجد مسؤول يمكن أن يصرح بذلك وأن هناك من يروج لتصريحات غير حقيقية من أجل التريند”.

وأردف: “أرسلت خطابا لصيانة استاد القاهرة منذ يوم 28 الشهر الماضي، ويوجد مستند موثق خاصة أن خمس فرق تقام مبارياتهم على الاستاد هم  الأهلي، الزمالك، البنك الأهلي ، زد ومودرن سبورت”.

وشدد: “لا يوجد وقت كاف للصيانة وما نحتاجه هو فترة أسبوع فقط، والمسؤولين في النادي الأهلي شعروا باستياء العاملين من تصريحات كولر وإرسال إليهم رسالة مفادها نحن نقدر مجهودكم كثيرا”.

واختتم تصريحاته بأن استاد القاهرة في أتم الجاهزية، وهيئة الاستاد تعمل على دعم الدوري المصري ونجاحه.

search